عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-13, 03:03 AM   #6
جنوبي شامخ
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-13
المشاركات: 437
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسل الاحرار مشاهدة المشاركة
يسعد مسااااااااك يالجنوبي الشامخ اود ان اوضخ لك شي مهم جدا الا وهو (التشيع ) او التبشير بتلك العقيده الفاسده فهذا العمل من اختصاص مؤسسات ايرانيه تتخفى في لباس المساعدات الانسانيه بناء مدارس ومستشفيات واعمال خيريه كثيره تحت شعار الاخوه الاسلاميه ولايجهرون بذالك حتى انهم يعمروا مساجد ودور تحفيظ القرأن لاهل السنه هم اي الايرانيين اذكى من ان يثقوا في شاويش صنعاء المنحط اخلاقيا وسلوكيا اما ماهو حاصل من تحالف بيين الحوثيين والشاويش مؤقت وكل طرف يظن انه يستخدم الاخر حتى تستتب له الامور ويقضي على حليفه. ولكن يوجد في الجنوب بذرة الاثناعشريه ((الصوفيه )) واكثرهؤلاء من عبدة الدينار واي دخول للاثناءعشريه فسوف يكون عن طريقهم هم الان يشنون حمله قذره ضد اهل السنه الذي يسمونهم الوهابيين اواصحاب المذهب الوهابي وفي الحقيقه والواقع لايوجد مذهب وهابي الامر كله اختراع الصهيونيه البريطانيه ........
شكرا عزيزي نسل لحرار علي ردك المهذب علي الموضوع .
طبعا علي صالح ثعلب وآخر ما يفكر فيه هو الدين أو الخوف من الله سبحانه وتعالي! وهذه حقيقة لو كان يخاف ما عمل الذي عمله ثروته المقدؤة ب 50 مليار دولار وكان كل سنة او سنتين يعطي للفقراء جرعة في زيادة الأسعار وهو واولاد الأحمر والمقربين منهم والمتنفذين يكنزوا الملايين في سويسرا.
هو ظل طوال حكمه المديد لأكثر من ثلاثة عقود يذم حكم الأئمة والعهد البائد كما كان يسميه لكن تراه انقلب بسرعة البرق وتحالف مع الحوثيين الشيعة الذين يريدون استعادة أمجاد أجدادهم وتنصيب أحد أحفاد حميد الدين ليحكم اليمن ولكن هذه المرة بجلياب الشيعة !!
وكما قلت هو جاء لينتقم فقط أو يمكن شم ريحة الكرسي ويريد أن يغدر يالحوثيين ويحاول يقفز للكرسي أو يسلمه لولده اذا استطاع .لكن ان شاء الله تكون هذه المرة نهايته الاخيرة الي جهنم وبئس المصير. الله ما أراد له إن يموت في المسجد ويوم الجمعة .
__________________
]
جنوبي شامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس