عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-26, 08:04 PM   #5
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

رد الحوثي على دعوة الرئيس مشين وغبي وغير مسؤل .. التفاصيل
26/10/2014 14:58:35
اليمن الاتحادي نت

قال الناشط والصحفي اليمني نبيل سبيع على صفحته في (الفيس بوك) ان صالح الصماط اصطدم اليوم بالرئيس هادي وانسحب غاضبا من اجتماع مجلس الدفاع الأعلى وهيئة مستشاري الرئيس بسبب خطاب هادي الذي اتهم فيه الحوثيين بالتمدد المسلح داخل المحافظات و"استخدام القاعدة كذريعة لاحتلال محافظات أخرى" والسعي لادخال اليمن في صراعات وحروب طائفية ستكون لها نتائج وخيمة على اليمن وسلمه الأهلي كما وجه لهم تهما أخرى من بينها اضعاف الدولة و"الانقضاض على ما تبقى من سلطة".

واكد سبيع بأن هادي دعا الحوثيين في خطابه الى الانسحاب فورا من المدن التي احتلوها وفي مقدمتها العاصمة صنعاء. وقد رد الحوثيون فورا على دعوة الرئيس هادي بتكثيف انتشار نقاطهم الأمنية ومسلحيهم داخل العاصمة من شمالها الى جنوبها بشكل غير مسبوق! فمنذ دخولهم صنعاء، لم يسبق لي أن رأيت لهم نقاطا أمنية في بعض المناطق الواقعة جنوب العاصمة لكني رأيتها اليوم لأول مرة كما عادت نقاطهم الى مناطق في شمال صنعاء كانوا قد أخلوها، وقد عادوا اليها بشكل مكثف أكثر من السابق.

واشار الى ان الحوثيون قابلوا دعوة الرئيس هادي لهم بالانسحاب الفوري من العاصمة والمدن التي سيطروا عليها بالتحدي الفوري له على الأرض من خلال نشر نقاطهم ومسلحيهم بشكل مكثف أكثر من ذي قبل داخل العاصمة.
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس