عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-18, 10:55 PM   #19
سم الدحابيش
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-17
المشاركات: 2,143
افتراضي

اقتباس:
لكن السؤال من جمعها ؟؟
ومن أعطاها الضؤ الأخضر بالبدء؟؟
من يحميها في الوقت الذي تقتل قوات الإحتلال اليمني النشطاء في الشارع بسبب مظاهراتهم السلمية المشروعة.؟
-كيف تجتمع مكونات دخلت في مؤامرة الحوار اليمني وبصمت عليه ودافعت عن مشروعيته, مع مكونات تلوك في بياناتها ليلاً ونهاراً عبارات التحرير والإستقلال وطرد المحتل اليمني ؟؟!!!!
- كيف تجتمع مكونات برامجها السياسية لازالت تؤمن بالمشروع اليمني مع مكونات تدعي في برامجها بالتزامها بهدف التحرير والإستقلال وإستعاة الدولة الجنوبية بحدودها التاريخية؟
كيف تسمي نفسها مكونات ملتزمة بهدف التحرير والاستقلال وهي تجتمع يومياً بأدوات الإحتلال اليمني ناصر منصور وحسين عرب ومحمد ناصر والشدادي ومن لف لفهم من أدوات الإحتلال اليمني الملطخة أيديهم بدماء الثوار الجنوبيين على مدى أعوام.؟
- كيف تدعي تمثيل الجنوب وقياداته لاتنام قبل ان تستلم التوجيهات من مكاتب الامن السياسي والامن القومي ؟؟
- كيف نصدق هذه المكونات التي الجزء الاكبر منها الوجه الآخر لحزب الإحتلال اليمني حزب الإصلاح واشرفت قيادات احتلالية يمنية على إنشائها؟
-كيف نثق بهكذا قيادات جربنها وراينا مؤتمراتها وشعاراتها وبعد حين تخلت عنها وايدت مشروع الإحتلال اليمني ورددت نشيده وقََبَلت علمه وأكلت وشربت على موائده.


كلام من ذهب! ولو أن كل جنوبي قرأ مقالك دون عواطف سيجد بأن جرس الانذار يدق بقوة!
لقد حاول كل هؤلاء جاهدين وفي كل الإتجاهات إفراغ ثورة شعب الجنوب السلمية بخزعبلاتهم عن وحدة القيادة التي يتشدوق بها في كل محفل ويحملونها كشعار براق ليخدعوا به ابصار البسطاء ودائما مايستميتون لأن تكون القيادة بيدهم هم وأن يكون الآخرين مجرد قطعان من الاغنام تمشي خلفهم ليجرّونهم الى سوق نخاسة الاحتلال اليمني وليجعلوا من انفسهم الاوصياء على هذا الشعب الصابر المثابر وهم يمنّون النفس بانهم بعد ان يقايضوا هذا الشعب العظيم بالمشاريع المبتذلة والمنتقصة للشعب الجنوبي الخاصة بالمجتمع الاقليمي فان تلك الدول ستمنحهم القيادة والاعتراف بهم ليكونوا ادواتها وعملاءها المأجورين في دولة الجنوب القادمة ! وليدخلونا مجددا في صراعات مذهبية نحن في غنى عنها ولا ناقة لنا فيها ولا جمل بعد ان طحنونا في السابق بغبائهم وادخالنا اتون الحرب الباردة بين الاعداء المتفقين علينا دائما امام صالحهم ! فقد تعود هؤلاء على العمالة للدول ولاجهزتها المختلفة فهي تسوقهم كالبقر صبحة وعشية حسب آرائها لانهم اغبى من ان يكون لهم رأي. فهم يتقلبون من حضن روسيا الى حضن امريكا بكل بساطة كالمومس العاهرة الفاجرة وحمّلوا هذا الشعب الصبور مالا يطيق واورثوا اجياله تركة ثقيلة جدا! والآن يتاجرون بدماء الشهداء ويسمسرون بعذابات الجرحى والاسرى فتبا لهؤلاء الصعاليك!

التعديل الأخير تم بواسطة سم الدحابيش ; 2014-10-18 الساعة 11:09 PM
سم الدحابيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس