عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-16, 07:21 PM   #14
سم الدحابيش
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-17
المشاركات: 2,143
افتراضي

من يقلل من تحركات الحوثيين لاسقاط الجنوب أو بتواطؤ حزب الاصلاح والمؤتمر وغيرهم من الاحزاب اليمنية في التعاون مع الحوثيين في اسقاط الجنوب فهو لايفهم اي شيء في السياسة مع احترامنا لوجهة نظرهم.
الحوثيين اسقطوا جميع محافظات الجمهورية العربية اليمنية دون اي مقاومة تذكر وحتى المناطق التي تعرف عندهم بانها مناطق سنيّة مع انها معروف عنها انها معاقل لحزب الاصلاح الارهابي وقاعدة واسعة لحزب المؤتمر الاجرامي والحزب اليمني الاشتراكي واحزاب قومية اخرى!
ولاتصدقوا الاخبار عن تحركات ضد الحوثيين في إب وتعز ، او الحديث عن توتر في تلك المناطق او ان الحوثيين لم يتسلموا هذه المناطق فعليا بينما قواتهم العسكرية تسرح وتمرح هناك ونقاطهم الامنية تتمركز بكل اريحية وفي حالة التأهب القصوى!
فكل هذا كلام فارغ وللاستهلاك الاعلامي فقط حتى نطمئن نحن الجنوبيين الى ان المسألة بعيدة عنا وان لدينا متسع للوقت للاعتصام في الساحات!
وبعدها نفاجأ في اليوم التالي بان المراكز الحكومية الجنوبية والمناطق السيادية كلها سقطت بيد الحوثي تحت جنح الظلام والناس نيام وفي غفلة مما يجري!
تماما مثلما حدث عام 2011م عندما سلم العفاش محافظة ابين للقاعدة وانصار الشر دون ان تطلق الويته المدججة بكافة الاسلحة ولو حتى رصاصة واحدة تحذيرية في الهواء ضد القاعدة وانصار شرها والتي تستأسد جميعها بجيشها الرسمي وادواتها الارهابية على الجنوبيين العزل فقط بينما فرت كالفئران امام اللجان الشعبية الجنوبية البطلة التي لايوجد لديها سوى السلاح الخفيف!
وكما هو يجري الآن من سقوط لمناطق الجمهورية العربية اليمنية سقوطا مدويا ومريبا في ذات الوقت بيد انصار الله بين ليلة وضحاها بل وبمساندة كل من حزب الاصلاح الارهابي وحزب المؤتمر الاجرامي.
ولذلك احذر الجنوبيين من الخلود الى النوم او استحسان الجلوس في الساحات وعدم الاستنفار في هذه اللحظات الحرجة واليقظة التامة لما يجري حولهم وعلى بعد امتار منهم في جنوب الجمهورية العربية اليمنية فلم يعد هناك اي متسع من الوقت ويجب ان نأخذ كل احتياطاتنا!
فالحوثي سيتحرك بكل تاكيد وبأسرع وقت ممكن باتجاه الجنوب قبل وصول اي دعم سواء خليجي أو عربي للجنوبيين ليستبق الاحداث خاصة بعد ان بسط سيطرته على كافة محافظات الجمهورية العربية اليمنية
ولم يبق امامه سوى الجنوب ليستحوذ على موقعه الاستراتيجي الهام وعلى موارده وثرواته النفطية والمعدنية والسمكية وإحكام سيطرته التامة عليه ليصبح هو "الوريث الشرعي" لقوى النفوذ اليمنية والتي تتربص به وتتحين الفرصة لادخاله في مستنقع الجنوب للثأر منه وستحاصره في صنعاء بل وفي كل مكان في الجمهورية العربية اليمنية وتقطّع اوصاله وتفتت جبهاته على عدة محاور
ففي الوقت الذي سيخوض الحوثيين صراعا مع الجنوبيين ستقوم قوى النفوذ البربرية بارسال ادواتها لمواجهة الحوثي كانصار الشريعة والقاعدة والدواعش وغيرهم من المرتزقة اليمنيين المنتشرين في كل مكان في الجنوب
وستطعن الحوثيين من الخلف وستحاصرهم بالقبائل من جميع الاتجاهات وستجعل خطوط امداداتهم وتموينهم ووحدات الاسناد الخلفية لهم مقطوعة تماما وكذا خطوط الرجعة للانسحاب الى صنعاء وصعدة مستحيلة بسبب بُعد المسافة ووجود قوات كثيرة تابعة لكل من المنشق علي محسن والمخلوع علي عبدالله مابين الجنوب العربي المحتل وعاصمة دولة الاحتلال اليمني صنعاء .
لذا نحذر الحوثيين من التهور تحت نشوة النصر والسقوط في هاوية الجنوب او محاولة استفزاز الجنوبيين وخلق امر واقع سيجلب الدمار والوبال علينا جميعا !
وسيدخلنا في اتون حرب مذهبية مخطط لها كما حدث في كل من العراق وسوريا ولبنان والبحرين لن تبقي ولن تذر!
اللهم اني بلغت وانت خير الشاهدين!

التعديل الأخير تم بواسطة سم الدحابيش ; 2014-10-16 الساعة 07:24 PM
سم الدحابيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس