عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-14, 09:58 PM   #36
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,965
افتراضي

افراد من اللجان الشعبية بمسيمير لحج يهاجمون إدارة الامن وينوون الاستيلاء عليها بحجة نهب صرف رواتبهم

يافع نيوز – لحج – خاص :

هاجم مساء السبت، مسلحون من افراد اللجان الشعبية المفترضة، التي قامت اطراف في الجيش اليمني بتشكيلها قبل عام تقريباً، بمهاجمة إدارة امن مديرية المسيمير بمحافة لحج، واطلاق الرصاص الكثيف عليها، وعلى الجنود المرابطون بداخلها .

وقالت مصادر امنية لــ”يافع نيوز ” ان افراد من اللجان الشعبية التي تتبع لواء لبوزة المرابط بعقان منذ 94، قامت منذ صباح اليوم، بمحاولات اقتحام ادارة الامن العام، وحاصرتها، حيث لا يزال الحصار مفروضا عليها، في حين يقومون باطلاق النار باتجاه المبنى بشكل كثيف .

واكد المصدر، ان افراد اللجان الشعبية اولئك، يطالبون بصرف رواتبهم، التي قالوا انها توقفت منذ اشهر، في حين كانوا يقومون بمهام اوكلت اليهم، من قيادات في الجيش اليمني، وبالاخص، قائدي لواء لبوزة ولواء العند، بعد نقل اللواء محمود الصبيحي الى المنطقة العسكرية الرابعة بعدن .

مصدر في اللجان الشعبية افاد، انهم سيستولون على ادارة الامن، ويرابطون فيها، وطالبوا جنود الامن ومديرهم، بمغادرتها، مهددين باقتحامها تحت تهديد السلاح ان لم يلبي مطالبهم .

واتهم المصدر مدير عام المديرية، بالتحريض عليهم، ومحاولة جلب مسلحين في اللجان الشعبية من غير ابناء المنطقة .

يذكر ان ادارة امن المسيمير، مجرد مبنى يرابط فيه بعض جنود الامن العام من ابناء المنطقة، فيما لا تقوم ادارة الامن وقيادتها بأي دور يذكر.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس