عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-03, 04:51 PM   #8
الحق اقول
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2014-05-19
المشاركات: 329
افتراضي

أنظروا إلى مايفعله هذا السفيه الفاسد المدعو محمدناصر وزير دفاع الإحتلال اليمني ...
يصدر تعليمات وهمية بأنه سيصرف العلاوات للاعوام الماضية ولم يصرف بعد للأسر رواتب معيليها من الضباط الجنوبيون الذين منع صرف رواتبهم الأساسية منذ سنوات..
هذا الفاسد يريد ان يموه على البسطاء في الجيش , في ظل المناكفة بينهم وبين الحوثي وكأنه لم يتذكر ان لهم علاوات إلا بعد أن أصبح الحوثي على أبواب صنعاء وفي قلبها .. يهددبقائهم ووجودهم على الكراسي..
كل هذا لذر الرماد في العيون وعلى طريقة التسويف الكاذبه لمدرسة المخلوع علي عبدالله صالح ,يصدر قرار ويتوه الناس لسنوات اخرى للجري بعد 2000 ريال علاوة لسنتين, حتى يخسروا عشرات الآلاف مواصلات وإعاشه في صنعاء وهم يتابعون دوائرالدفاع الفاسده وفي النهاية يعودون الى محافظاتهم وهم مثقلون بالديون بسبب المتابعات في دوائر الفساد في صنعاء..أنظروا منظر الضباط وهم على ابواب الوزارة وكانهم متسولون لا كوادر ,يريدون إذلالهم ومسخ كرامتهم..
إليكم الخبر المنشور حول العلاوات الوهمية:-


مصادر: "الدفاع" تعتزم صرف فوارق العلاوات لمنتسبيها
قبل 4 ساعة و 2 دقيقة

صنعاء - خبر للأنباء – خاص:

علمت وكالة "خبر" للأنباء من مصادر مطلعة، أن وزارة الدفاع تعتزم صرف فوراق العلاوات للعامين الماضيين لكافة منتسبي الوزارة.

وأضحت المصادر المطلعة، إن وزارة الدفاع كانت قد صرفت رواتب اغسطس مع الاستحقاقات فقط، وهو الأمر الذي سبب غضب في أوساط الجنود المنتسبين لقوات الجيش.

ونقلت خدمة سبتمبر موبايل عن مصدر في الدائرة المالية، قوله: "إن فوراق العلاوة ستصرف لمنستبي الجيش بمختلف رتبهم".

وكانت عدد من الوحدات العسكرية، قد شهدت حالة من التمرد، احتجاجاً على بدء صرف العلاوات الخاصة بأفراد الجيش للعامين 2013و2014، دون صرف الفوارق الدورية الخاصة بـ32 شهراً، والتي كانت السلطة ترفض صرفها لأفراد القوات المسلحة، رغم أنه سبق أن تم اعتماد هذه الفوارق في موازنة العام الجاري.
http://www.khabaragency.net/news15349.html
الحق اقول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس