عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-08-26, 01:48 PM   #1
ايرون كيد
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2014-08-22
المشاركات: 79
افتراضي امتدادات ملفات الضغط

مايكروسوفت حين إطلاق نظام التشغيل ويندوز فيستا في عام 2008 أعلنت وإضافة الشريط الجانبي ل Windows كميزة إضافية لنظام التشغيل الجديد. هذه المرافق إضافة إلى الشريط الجانبي مثل الساعات هي "الأدوات". الملفات بعد التمديد GADGET هي الملفات القابلة للتنفيذ المرتبطة أساسا إلى Microsoft. هذه الملفات يمكن تحميلها من موقع مايكروسوفت ويندوز لايف معرض الصور. فهي سهلة لتحميل ومفتوحة في غضون ثوان. فهي برامج صغيرة التي يتم تنفيذها داخل الشريط الجانبي من ويندوز فيستا. كما أنها تحتوي على العديد من الملفات وجود تنسيق وين رار . كما يتم ضغط ملفات GADGET إلى تنسيق وين رار ، قد يمكن إعادة تسمية مع ملحق الملف وين رار ويمكن فتحها باستخدام أي برنامج متوافق مع الضغط وين رار مثل برنامج لضغط الملفات 14.5 كورال، 7 زيب، WinACE وينرر RARLAB ل.

البريد الإلكتروني ملف التمديد هو امتداد بديل لملفات EML. هو ملف رسالة إجراؤها باستخدام مايكروسوفت توقعات اكسبرس وهو تطبيق البريد الإلكتروني المجمعة جنبا إلى جنب مع إصدارات Internet Explorer 4.0 ل6.0. وتستخدم مثل هذه الملفات لرسائل البريد الإلكتروني. يستخدم امتداد EML البديل الجديد أكثر على نطاق واسع من هذا EMAIL الأكبر سنا واحدة. EML يمكن أيضا فتح في برامج تحرير النصوص القياسية مثل KEDIT أو المفكرة. في حالة الملفات التي تحتوي على صور أو HTML، فإنها لن تحصل على المقدمة كما في Outlook Express. تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى مثل ثندربيرد قد أو قد لا تكون قادرة على فتح ملفات البريد الإلكتروني. ذلك يعتمد على محتوى رسالة البريد الإلكتروني. ولكن إذا تم تغيير اسمها إلى تمديد EML، يمكن فتحه من قبل معظم التطبيقات الأخرى.

هناك فرق جوهري بين اثنين من ملحقات. يستخدم أداة والأدوات الجديدة التي أضيفت الى ويندوز فيستا الشريط الجانبي في حين EMAIL هو للتوقعات تطبيق البريد الإلكتروني مايكروسوفت.
ايرون كيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس