عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-08-19, 09:51 PM   #130
اقبال
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2014-02-14
المشاركات: 672
افتراضي

انتفاضة احرار العراق : الثورة مستمرة في مواجهة اي حكومة مرتبطة بايران
39 mins مضت
اكدت انتفاضة احرار العراق على لسان متحدثها الرسمي في العراق الدكتور غازي الفيصل اكدت ان الحكومة الحالية ستواجه ثورة شعبية واسعة كالتي خرجت بوجه المالكي.
وقال الفيصل في اتصال سابق:” ان تكرار التجربة المجربة والتي اثبتت فشلها سابقا يعد امرا مرفوضا جملة وتفصيلا، وان الثورة ستواصل مسيرتها في مواجهة اي حكومة مرتبطة بايران وتعمل على قتل ابناء الشعب العراقي”.
المجلس العسكري لثوار العراق يحذر حكومة العبادي
43 mins مضت
حذر المجلس العسكري لثوار العراق الحكومة المقبلة من مغبة التجاوز على المحافظات المغيبة والمهمشة منذ عام الفين وثلاثة، وتوعد بتوجيه المزيد من الضربات الموجعة في حال سارت الحكومة المقبلة على نهج حكومة المالكي السابقة”.
وقال الشيخ عبد القادر النايل القيادي في المجلس العسكري للثوار في اتصال سابق:” ان الحكومة الجديدة اذ لم توقف القصف وتسحب جيشها ومليشياتها وعملت على اعادة النازحين فانها سترى مقاومة اعنف من التي رآها المالكي وحكومته”.
القوات الحكومية تفشل في اقتحام تكريت
4 hours مضت
فشلت القوات الحكومية مجددا في الدخول لمدينة تكريت المحررة مدعومة بالمليشيات الايرانية والطائرات التي لا تفرق بين المدني والمسلح بسبب المواجهات التي تلقتها من قبل ثوار العشائر في الجهة الجنوبية من المدينة.
مصادر قالت ان ” مواجهات عنيفة اندلعت بين الفصائل المسلحة وقوات الجيش والمليشيات التي تدعمها عند محاولة قوات الجيش الدخول الى مدينة تكريت من الجهة الجنوبية”.
واضافت المصادر ان عشرات الجنود قتلوا فيما اسر اخرون بسبب المواجهة العنيفة التي تلقتها القوة المهاجمة فيما تم الاستيلاء على دبابتين وست عجلات نوع همر .
القوات الحكومية والمليشيات تفشل في اقتحام الفلوجة
1 day مضت
فشلت القوات الحكومية مجددا من اقتحام مدينة الفلوجة بسبب المقاومة الشرسة التي ابداها ثوار العشائر.
وقال ناشطون:” ان قوة عسكرية من الجيش والمليشيات الساندة لها هاجمت مدينة الفلوجة في محاولة لاقتحامها من منطقة الهياكل في النعيمية جنوب المدينة لكنها جوبهت بمقاومة شرسة ابداها الثوار.
واضاف الناشطون:” ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الثوار والقوة المهاجمة انتهت بانسحاب الاخيرة بعد تكبدها خسائر كبيرة في الارواح والمعدات
الثوار يبيدون رتلا للقوات الحكومية والمليشيات غربي سامراء
1 min مضت
تمكنت الفصائل المسلحة من قتل خمسين عنصرا من الجيش والمليشيات بعد نصب كمين لهم في شارع الخزيمي غربي سامراء
مراسلون قالوا ان” رتلا عسكريا من قوات الجيش والمليشيات الطائفية حاولوا التقدم باتجاه تكريت من شارع الخزيمي بمنطقة الجزيرة غربي سامراء، واضاف المراسلون ان الفصائل المسلحة تمكنت من ابادة الرتل بالكامل بعد نصب كمين لهم ادى الى مقتل خمسين عنصرا من المليشيات والجيش فيما تم احراق عدد من الاليات العسكرية.
اقبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس