عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-08-16, 09:01 AM   #128
اقبال
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2014-02-14
المشاركات: 672
افتراضي

القوات الحكومية تقصف قرى التاجي بالهاونات

9 hours مضت

جددت قوات الجيش الحكومية قصفها للمواقع المدنية والمنازل السكنية في قضاء التاجي.

وقال شهود عيان ان” قوات الجيش الحكومي قصفت بقذائف الهاونات مشاريع المياه والكهرباء وعدد من المنازل السكنية عشوائيا في منطقتي البو خليفة والحلالفة في قضاء التاجي واضاف شهود العيان ان” المناطق التي تعرضت للقصف خالية من الاعمال المسلحة وان الاستهداف بسبب انتماء الاهالي لاهل السنة.
اهالي مكيشيفه يطلقون نداء استغاثة لايقاف جرائم المليشيات
9 hours مضت
اطلق اهالي مكيشيفه في ناحية دجلة جنوب تكريت نداءات استغاثة ناشدوا فيها الجهات الحكومية كافة والمجتمع الدولي الى التدخل من اجل ايقاف جرائم المليشيات وسحب عناصرها من الناحية بعد ان عبثوا فيها وارتكبوا جرائم بحق الاهالي فيها.
وقال شهود عيان من الناحية:” ان مناطقهم تتعرض لهجمة شرسة من مليشيات الجهاد الكفائي والعصائب وبدر والزهراء وابو الفضل العباس وسرايا السلام وغيرها”.
واضاف الشهود:” ان المليشيات قاموا بتنفيذ جرائم اختطاف وتقل وقصف واعتقال بحق ابناء الناحية منذ مايقرب الشهرين.
وتابع الشهود:” ان عناصر المليشيات قاموا بسرقة العديد من المنازل وسيارت المواطنين وقامو مؤخرا بسرقة سيارات الدولة بعد ان ارغموا الموظفين على تسليمها بتهيد السلاح”.

القوات الحكومية تستهدم للمرة الثانية خلال 24 ساعة مسجدا في الفلوجة
9 hours مضت
في اصرار واضح على استهداف دور العبادة في الفلوجة قصفت الطائرات الحكومية مسجد حمزة عباس للمرة الثانية على التوالي خلال الاربعة والعشرين ساعة الاخيرة.
فقد تعرض مسجد حمزة عباس غرب الفلوجة الى قصف جوي بتسعة صواريخ وهو القصف الثاني من نوعه خلال الاربعة والعشرين ساعة الاخيرة، ما ادى الى تدمير اجزاء كبيرة من المسجد
الطيران الحكومي يقصف مركز طب الاسنان في الفلوجة
9 hours مضت
قصفت الطائرات الحكومية المركز الصحي لطب الاسنان في الفلوجة ما ادى الحاق تدمير اجزاء كبيرة من المركز.
ناشطون قالوا:” ان طيران الجيش استهدف بعدة صواريخ مركز طب الاسنان التخصصي في الفلوجة ما ادى الى الحاق اضرار مادية كبيرة به دون وقوع خسائر بشرية”.
اقبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس