عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-08-15, 05:56 PM   #1
اقبال
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2014-02-14
المشاركات: 671
افتراضي عاجل اشتباكات الجيش والعصائب شمالي بغداد تسفر عن قتيل وثمانية جرحى من الطرفين

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السومرية نيوز / بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، بأن جنديا قتل وأصيب ثلاثة آخرون، فيما أصيب خمسة من عناصر عصائب أهل الحق نتيجة الاشتباكات التي اندلعت بين الطرفين شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الاشتباكات المسلحة التي اندلعت، ظهر اليوم، بين قوة من الجيش العراقي وعناصر من عصائب أهل الحق قرب جامع المثنى بمنطقة حي القاهرة شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين فيما أصيب خمسة من العصائب بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية نقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي".

وكان مصدر في الشرطة العراقية أفاد، في وقت سابق من اليوم الجمعة (15 آب 2014)، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في اشتباكات اندلعت بين الجيش وعناصر من عصائب اهل الحق شمالي بغداد.

وتعتبر جماعة عصائب أهل الحق التي يقودها قيس الخزعلي، إحدى الجماعات المنشقة عن التيار الصدري، حيث أعلنت مسؤوليتها عن الكثير من العمليات المسلحة في محافظات الوسط والجنوب ضد القوات الأميركية، كما دخلت العملية السياسية باسم قائمة صادقون والتي حصلت خلال الانتخابات الاخيرة على مقعد برلماني واحد.

التعليق
هذه الفوضى ماتنتهي مادام موجودة امريكا كقوة محتلة بالعراق
وهي من خلقتها
والضحية الشعب العراقي وحده
رددو معي بعد كل اذان وفريضة على امريكا
(فقطع دابر القوم الذين ظلمو والحمد لله رب العالمين )
شاهت الوجوه شاهت الوجوه شاهت الوجوه
اقبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس