عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-08-03, 09:04 PM   #13
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,978
افتراضي

مراقب صدى عدن يكتب عن [ القانون الأعور ]



07 شوال 1435هـ - 03 اغسطس 2014 م 12:00 عدد القرائات 1202
مراقب صدى عدن يكتب عن [ القانون الأعور ]

Share on emailShare on print



( صدى عدن ) خاص :
كتب : مراقب صدى عدن
22بندقية ومليون ريال.. هو التحكيم الرئاسي اليمني الذي قاده اللواء فضل القوسي لأسرة "حميد الدين" بسبب مقتل المواطنة اليمنية أمة الخالق حميد الدين,قبل ايام على يد قوات الامن اليمنية. ما علينا من هذا الطريقة التي يتم فيها عقر الاثوار وتحيكم البنادق فهذا أمر لا غرابة فيه هناك في صنعاء ولكن ما يهمنا ان نسلط الضوء على الطريقة العوراء التي تتعامل بها سلطة صنعاء حيال ضحاياها .فمن حق اسرة الشهيد أمة الخالق ان تأخذ حقها من الاعتذار والتعويض ولكن بالمقابل لا بد لنا ان نضع امام الراي العام المحلي والخارجي الطريقة طريقة التمييز العنصري التي تتعاطى فيه هذه السلطة حيال ضحاياها.
ففي الوقت الذي تعوض وتعتذر هذه السلطة لأسرة الشهيدة حميد الدين وهذا التعويض والاعتذار من حقها بصرف النظر عن الطريق البدائية الفوضوية التي تمت إلا من حق ابناء الجنوب الذي هم ضحايا لبطش وعجرفة قتلة هذه السلطة ان يتساءلوا عن تجاهل ضحاياهم الكثر الذي سقطوا ولا زالوا في الجنوب من المهرة شرقا حتى طور الباحة غربا.
فهل دم ابناء الشهيد بار جاش في حضرموت ارخص من دم امرأة شمالية؟ وهل دماء شهداء زنجبار الذين مرت قبل ايام الذكرى الخامسة للمجزرة التي سقطوا فيها أرخص من دم قاطع طريق قتل بالغلط ويتم تعويض اسرته بعشرات الملايين ؟وهل دماء عصابات قطع أعمدة الكهرباء اغلى من دماء شهداء خور مكسر يوم 21فبراير2013م؟ وهل دم الشهيدين الخطيب وأمان بسعر مياه حدة حتى يتم تجاهل اسرهم وهم ضحايا احد شيوخ العربدة المتأسلمة؟ وهل دم قبيلي فوضوي قتل باشتباك مع حراسة شيخ آخر اغلى دما من شهداء مذبحة سناح بالضالع؟؟؟. هذه فقط أمثلة على كفتي الميزان المختلة التي يوزن بها الأمور حكام صنعاء .
نعلم مثلما تعلم سلطة صنعاء ممثلة بوزارة الداخلية إنه إذا لم يكن الصميل الحوثي مرفوعا بوجهها لما وضعت 20قطة بندقية ومليون ريال بين يدي اسرة الشهيد أمة الخالق طمعا بان تقبل اسرتها الحكم الأخير ولما ذهب واحدا من كبار قادة هذه الوزارة الفاسدة وزارة الداخلية صاغرا راكعا في منزل الضحية. وعلى ذلك قس باقي الحالات المشابهة .
ومع ذلك يبقى الحراك الجنوبي السلمي الذي يتم قتل نشطاؤه وقادته وابناؤه بدم بارد وبرخص التراب هو الحراك المسلح الخارج عن القانون. حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس