عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-31, 08:29 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,158
افتراضي موضوع مهم لأبناء الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة !!!

أنا لازلت مقتنعاً بأن ( اليمن ) جهة و بأن احاديث الرسول الله علية و على آله الصلاة و السلام لا علاقة لها بالجمهورية العربية اليمنية الشقيقة الا بالجهة فقط !!! دعونا نخاطب العقول بالمنطق و نقارعها بالحجج و نحاول أن نزيل الشكوك .

أذا افترضنا بأن مدينة نجران لسبب ما رجعت للجمهورية العربية اليمنية فبهذه الحالة شمل فضل حديث الرسول على اهلها لانهم اصبحوا تابعين لدولتكم اليس كذلك ؟؟ فلنفترض بعد ذلك تنازلتوا عن مدينة نجران كما هي عادة نظام صنعاء الى السعودية فهل أهل نجران لا يشملهم فضل حديث الرسول عليه السلام ؟؟ جزيرة حنيش كانت يمنية و اصبحت الآن اريتيرية ,, هل أهل هذه الجزيرة أن كانت ماهولة خرجوا سكانها من فضل حديث الرسول عليه السلام أو أهل تهامة أن اصبحوا دولة مستقلة في المستقبل ؟؟

من المقصود بأهل اليمن ؟؟ أهل صنعاء – صعدة – الجوف – تهامة أم الجمهورية العربية اليمنية و التي جغرافيتها السياسية غير ثابتة ( جيوبوليتيك ) ؟؟ هذه الدولة ظهرت الى الوجود و لم تكمل مائة عام ككيان سياسي جديد و حديث في حين حضرموت لوحدها تاريخها يرجع الى اكثر من خمسة الاف سنة !!!! و هل أهل الجنوب العربي خرجوا من فضل هذ الحديث بعد تخلصهم من اليمننة السياسية لدولتهم ؟؟؟؟

فلنفترض ,, أتى شخص من فلبين أو من القرن الافريقي الى اليمن الشقيق و حصل على جنسية الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة ,, هل سيشمله فضل الحديث فوراً ؟؟ القبائل اليمنية القديمة و التي خرجت في دعوة الى الاسلام و الجهاد قديماً و الذين انتشروا في بقاع الارض و الذين يحملون الجنسيات مختلفة ,, هل سيشمل فضل الحديث لأبناءهم و احفادهم أم هذا الفضل خاص لكم و حصرياً ؟؟؟؟

اذاً في نهاية هذا المقال نستطيع أن نستنتج بأن اليمن جهة و ليست في الجمهورية العربية اليمنية كما يحاولون أن يوهمون أنفسهم و يحاولون يوهمون غيرهم !!! تحياتي لكم جميعاً


دختر شايب
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس