عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-30, 05:03 PM   #56
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


كرامية العيد من حكومة دولة الاحتلال اليمني..

تعرف على أسعار النقل العمومي في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحتل


خاص-عدن لايف:

مع تطبيق حكومة دولة الاحتلال اليمني الجرعة السعرية في المشتقات النفطية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ارتفعت اسعار النقل العمومي في مدن العاصمة عدن بشكل لمستوى الضعف في معظم المحطات، مواطنون أكدوا أن أسعار نقل الركاب حددت على النحو التالي:

1- من عدن إلى المنصورة سعر الراكب 200 ريال.

2- من عدن إلى خور مكسر سعر الراكب 150ريال.

3- من عدن إلى المعلا والقلوعه سعر الراكب150 ريال.

4-من عدن إلى التواهي سعر الركب 200 ريال.

5- من المنصورة إلى البريقة سعر الراكب 300ريال.

6- من المنصورة إلى مدينه الشعب سعر الراكب 200 ريال.

7- التنقل الداخلي في حوافي المنصورة وغيرها من المديريات سعر الركب 50 ريال.

8- من جولة القاهرة إلى اللحوم والسنافر سعر الراكب 100 ريال. وفيما يخص المحافظات فأن أسعار النقل ارتفعت في معظمها لمستوى الضعف فالتعرفة التي كانت بـ50 اصبحت بـ100 والتي كانت بـ100 اصبحت بـ150 أو 200.

مراقبون اكدوا ان تنفيذ حكومة الاحتلال للجرعة السعرية اثناء فترة اجازة العيد اجهض على ما تبقى من فرحة المواطنين بالمناسبة، وضاعف من معاناتهم اليومية، مؤكدين أن القرار ينطوي على قدر كبير من الاستخفاف والاستهتار بمعاناة المواطن اليومية، واختيار توقيته في فترة عطلة كان مدروس، حيث تكون الإدارات والمصالح الحكومية والعامة مغلقة والتأثير عليها بشكل مباشر أو غير مباشر سيكون بمستوى أقل.

من جانبهم قال مواطنون لـ عدن لايف أنهم لم يستغربوا من إقدام حكومة دولة الاحتلال على هذه الخطوة، وهي التي كانت قد سربت شائعات بصرف إكرامية العيد لموظفي القطاع العام، اواخر رمضان، مقدمة من العاهل السعودي الملك عبدالله، ليتم تقاسهما فيما بعيد بين كبار المسئولين في الدولة، لكسب تأييدهم لتمرير الجرعة السعرية التي وصفوها بالقاتلة.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس