عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-22, 10:08 AM   #7
حمد بن صالح ألحضرمي
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2014-07-20
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 116
افتراضي



الاحتلال يعترف بمقتل 27 جندياً من جيشه منذ بدء العدوان



الاحتلال يعترف بمقتل 27 جندياً من جيشه منذ بدء العدوان

2014/07/22 | أخبار، أهم العناوين، أيام الاشتباك
سمح جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام الإسرائيلي بنشر خبر متقل جنديين من جيش الاحتلال بالاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية يوم أمس الإثنين ليرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال -بحسب اعترافه - إلى 27 جندياً .
وذكرت المصادر العبرية أن الجنود القتلى الإثنين قتلوا أثناء اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية وقعت ظهر أمس الإثنين قرب الحدود مع غزة
وكانت وسائل إعلام عبرية ذكرت ان 7 جنود بينهم 3 ضباط قتلوا خلال اشتباك عنيف جرى فجر اليوم مع مجموعة من كتائب القسام، بعد وقوعهم في كمين محكم قرب حي الشجاعية شرقي مدينة غزة"، مشيرة إلى أن مجموعة القسام أجهزت على الجنود السبعة على الفور".
وقال موقع "معاريف" العبرية: "إن الجنود السبعة وقعوا في كمين محكم على يد مجموعة من القسام، بعد استدراجهم لمنطقة مموهة، حيث جرى قنصهم واحد تلو الآخر"".
وأكدت الصحيفة أن 3 ضباط من بين القتلى، إضافة إلى أحد عناصر سلاح الهندسة في جيش الاحتلال ويدعة "يوفال دغان" من سكان كفار سابا، وجميعهم من لواء جولاني، مشيرة إلى أن سلاح المدفعية رد على مصدر إطلاق النار، ولم تتأكد من ان المجموعة المسلحة قد تم إصابتها.
وكانت سلطات الاحتلال قد سمحت مساء أمس بالنشر عن مقتل 13 من جنودها من لواء جولاني، وبهذا يرتفع عدد الجنود الذين قتلوا على يد عناصر المقاومة منذ بدء العملية البرية إلى 25 حسب اعترافات الاحتلال.
في حين أعلنت كتائب القسام في بيان لها، ان مجموعة تابعة لها نصبت كمينا لعدد من جنود الاحتلال قرب حي الشجاعية، وتمكنت من قتل 10 من أفرادها من مسافة صفر.


حمد بن صالح ألحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس