عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-06, 09:18 PM   #14
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

هل سترفع خلاله اعلام الجنوب ام باتت من الماضي النوبة يحي ذكرى تأسيس الحراك في صنعاء الليلة
يوليو 06, 2014











هل سترفع خلاله اعلام الجنوب ام باتت من الماضي النوبة يحي ذكرى تأسيس الحراك في صنعاء الليلة

تشهد العاصمة اليمنية صنعاء مساء يوم الأحد 6 يوليو 2007 احتفالا ينظمه "الحراك السلمي الجنوبي" بمناسبة الذكرى السابعة لانطلاقة الحراك السلمي الجنوبي , تقرر أقامته في الساعة التاسعة من مساء يوم الاحد في صالة "الخيول" بشارع 22 مايو بالعاصمة صنعاء يرأسه العميد الركن ناصر علي النوبة رئيس اللجنة التحضيرية لاحتفالية الذكرى السابعة لانطلاق الحراك السلمي الجنوبي .. ويشارك فيه العديد من ممثلي قوى الحراك السلمي الجنوبي ونخب المجتمع المدني الجنوبي وقطاع المرأة والشباب وممثلي بعثات السلك الدبلوماسي المعتمد في صنعاء ومندوب عن المبعوث الدولي جمال بن عمر .

وتأتي هذه الفعالية بحسب مصادر حراكية انتقدت ما اسمته بهرولة النوبة الى احضان النظام لتشكل انتكاسة كبيرة في السيرة النضالية للعميد النوبة الذي كان من أبرز الداعين للفعاليات المليونية وسط ساحات وميادين الجنوب ،حتى أضحى اليوم يقيمهافي صالة أفراح وبرعاية أمنية من النظام الذي قتل ومازال يقتل الآلاف من ابناء الجنوب .



ومن المقرر أن يوجه العميد ناصر النوبة خطابا سياسيا هاما .. يستعرض فيه مسيرة الحراك السلمي الجنوبي ومحطاتها التاريخية خلال سبع سنوات من انطلاقة الحراك السلمي الجنوبي "سلبا وإيجابا" والنجاحات التي تحققت على صعيد القضية الجنوبية وتطورات المشهد السياسي اليمني ومستجدات العصر الراهن الإقليمي والدولي وتأثيراتها على القضية الجنوبية.

وتساءل ناشطون حراكيون مناوئون لتوجهات النوبة الاخيرة ،قائلين هل سيرفع النوبة واصحابه في صنعاء علم الجنوب كما رفعوه طويلا في ساحاة العروض أم ان هذا العلم بات بالنسبة لهم بات من الماضي .
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس