عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-06-17, 06:28 PM   #33
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

صحيفة محلية تشن هجوما عنيفا على الاصنج وتصفه بـ (الخائن والمتاجر)



الثلاثاء 17 يونيو-حزيران 2014 الساعة 05 مساءً

/ وفاق برس:متابعات

شنت صحيفة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح هجوما عنيفا على وزير الخارجية الاسبق عبدالله الأصنج ووصفته ب"الخائن" و"المتاجر بكل شيء" ولم يترك له حيبيب.

وقالت الصحيفة في لقطة نشرتها على صدر صفحتها الاخيرة بعنوان "الاصنج"،: إنه يدس أنفه حتى في الزبالات.. يتاجر بكل شيء، بدءاً بنفسه وانتهاء بالله".

نص المقال:

"الاصنح"

يدس أنفه حتى في الزبالات.. يتاجر بكل شيء، بدءاً بنفسه وانتهاء بالله.يبيع ويبيع.. النفس، والصديق، الحزب، وطنه، الدولة التي تستضيفه، الكل للكل، وينفق كل ثمن على صفقة رخيصة أخرى ليقف على باب القبر عارياً إلا من الخيانة، مردداً (ألا أونا ألا دو)، إنه مراسل أجهزة المخابرات الأجنبية والعربية عبدالله الأصنج.في شبابه تنقَّل كالجرذ بين الأحزاب والمنظمات التي نشأت في عدن، يبث الفرقة والعداوة في صفوفها، وكلما انشق حزب غادره إلى آخر، حتى فرَّ من الجميع إلى صنعاء، حيث تنقل وزيراً للخارجية والاقتصاد والمواصلات، ومستشاراً للرئيسين الحمدي وعلي عبدالله صالح، ليُدان بعد سنوات قليلة بالخيانة العظمى ويخرج بعفو رئاسي هارباً إلى السعودية.

عاد الاصنج الى اليمن ليتآمر على الوحدة ويفر مجددا مع الانفصاليين وبقي متنقلا بين العواصم عارضا سلعة الخيانة لك مشتر مقابل المزيد من صفحات التعريف المخجلة لكل قريب فقط ..فليس له حبيب وله من اسمه نصيب "عبد أصنج".


http://www.sahafah.net/show1496875.html
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس