عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-06-09, 11:29 PM   #7
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,947
افتراضي

الأهالي في شقرة الساحلية يستنكرون استمرار انقطاع التيار الكهربائي على المديرية

( صدى عدن ) خاص :
من عبد العزيز باداس:
استنكر الاهالي بمديرية شقرة الساحلية بمحافظة ابين صباح اليوم من الاستمرار في انقطاع التيار الكهربائي والمماطلة بتشغيل التيار في مديريتهم الذي استمر اكثر من اسبوعين، وفي الايام الاخير وبالتزامن مع دخول موسم الصيف

والشهر الفضيل (رمضان) بالتحديد.. الامر الذي ضاعف من معاناة الأهالي يوماً بعد يوم المتمثلة (بالاباء الذي يزداد عندهم الضغط والاطفال الرضع الذين لا يحتملون درجة الحرارة وبعض المصابيين ببعض الأمراض المزمنة). وتأتي هذا الانقطاعات بشكل يومي أكثر من خمس فترات خلال 24 ساعة، وكل فترة تأخذ حوالي ساعتين على الاقل هذا اذا لم يحدث خلل فني وفي حالة اسقاط احد الكيبلات.. تظل المديرية في ظلام دامس حتى نداء عاجل يستغرق يوم على الأقل أو يقوم بعض شباب المديرية المخلصين بالاصلاح حسب امكانيات المديرية.
وفي السياق نفسه استنكر المواطن ناصر صلعان ماتقوم بة موسسة الكهرباء من مماطلة واستمرار انقطاع التيار دون اي مبرر في بعض الاحيان في حين يبدا التيار بالتشغيل بدقائق قليلة، وبعدها يعمل التيارعلى الانقطاع وبطريقة استفزازية وعند الاستفسار عن سبب الانقطاع من قبل مؤسسة الكهرباء، يردون بعذر اقبح من ذنب بعيدا عن الحقيقة، موجهاً نداء بحق الشهر الفضيل (رمضان) بأن يحرصوا على تشغيل التيار بطريقة جيدة، تقديرا للابرياء من الاطفال والشيبة والنساء الذين لا يستطعيون تحمل درجة الحرارة والصيام في ظل انقطاع التيار الكهربائي.
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس