عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-03, 09:23 PM   #6
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

نجل الراحل باشراحيل يكشف عن موعد استئناف صدور صحيفة الايام


السبت 3 مايو 2014 الساعة 19:40


العاب اطفال




كشف هاني هشام باشراحيل نجل الراحل رئيس تحرير صحيفة الايام المتوقفة عن الصدور منذ خمس سنوات عن موعد استئناف صدور العدد الاول من الصحيفة، وقال رئيس تحرير الايام الرياضي التي عاودت اليوم الصدور أن صحيفة "الأيام"ستعود إلى الصدور يوم الاثنين المقبل ، ولاخوف عليها". مشيرا الى "إن رسالتها ستستمر كما عهدتموها ، وكما وضعها المؤسس محمد علي باشراحيل والناشران هشام وتمام باشراحيل من بعده.
وأكد باشراحيل الابن- في عموده الافتتاحي لعدد اليوم من صحيفة الايام الرياضي التي كانت توزع مع صحيفة الايام أن "دار ( الأيام ) كانت وستظل صوت من لا صوت له من أبناء الشعب وليست ملكا لنا .
وأضاف:"نحن في هذا اليوم نرجو منكم التعاون معنا بكل ماتستطيعون من معلومات أو أفكار أو حتى بالنقد المباشر لتصحيح أخطائنا". وقال:" أعزائي القراء .. تجدون اليوم بين أيديكم العدد الأول من الإصدار الثاني لصحيفة "الأيام الرياضي" وهي كما تعودتم زاخرة بمعشوقتكم كرة القدم .
واوضح ان صحيفة الايام الرياضي تعود إلى الصدور مرة أخرى بعد خمس سنوات من التوقف ، حيث كان آخر عدد لها في يوم 4 مايو 2009م قبل أن تغلق الدولة دار الأيام بالقوة العسكرية وليس بالقانون ولم تسلم حتى الصحيفة الرياضية من ذلك الإغلاق .
تعود الصحيفة إلى الصدور ، وقد غيّب الموتُ والدي وأستاذي هشام باشراحيل الذي كان تواقا إلى هذا اليوم لرؤية مطبوعاته تنشر من جديد ، ولكن الله استوفى وديعته ، وعزاؤنا أنه بين يدي الرحمن الرحيم ".
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس