عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-03, 06:57 PM   #49
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

انضمام جماعي لحزب الرابطة بلحج


الرابطة بلحج يواصل نشاطه التنظيمي والإعلامي من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات في مديريات المحافظة والتي شهدت تواصل الانضمام الجماعي للحزب
السبت 03 مايو 2014 04:43 مساءً
الحوطة ((عدن الغد)) خاص

قال قيادي في حزب رابطة الجنوب العربي الحر بمحافظة لحج ان نتائج العمل التنظيمي والإعلامي خلال الفترة الماضية للحزب ومواقفه الواضحة والصريحة تجاه قضية الجنوب من قبل قيادته ممثلة برئيس الحزب السيد عبد الرحمن الجفري والاستاذ محسن ابوبكر بن فريد ادت الى تقديم العديد من المواطنين ونشطا الحركة الوطنية الجنوبية لطلباتهم للانضمام الى الحزب الذي قالوا انه المعبرعن ارادتهم في جنوب جديد يتسع لكل ابنائها للعمل جنبا الى جنب حتى التحرير والاستقلال .



واوضح قيادي الحزب في تصريح له ان فرع الرابطة بلحج يواصل نشاطه التنظيمي والإعلامي من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات في مديريات المحافظة والتي شهدت تواصل الانضمام الجماعي للحزب .



مشيرا ان قيادة فرع الرابطة بالمحافظة عقدت العديد من اللقاءات في مدينة الوهط ومنطقة بيت عياض ادى الى التحاق عدد من نشطا الحركة الوطنية الجنوبية للحزب كنتائج لعمل تنظيمي واسع النطاق اتسم بالنجاح خاصة مع الاعلان التاريخي لقيادة الحزب بالعودة الى التسمية التاريخية حزب رابطة الجنوب العربي الحر .



الجدير بالذكر ان قيادة الحزب شكلت لجنة لتسير العمل التنظيمي يرأسها الاخ فضل محمد ناجي السقلدي عضو اللجنة التنفيذية مدير مكتب رئيس الحزب.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس