عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-02, 11:53 PM   #45
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

Fri, 02 May 2014 14:19:29 +0300

خطيب جمعة الحوطة الشيخ الجابري: شعب الجنوب في مليونية 27ابريل لحمة واحده وقوة واحده من باب المندب إلى المهرة


-عدن لايف- صدام اللحجي:

أكد خطيب ساحة التحرير والاستقلال في حوطة لحج الشيخ فضل الجابري أن شعب الجنوب في مليونيته 27 ابريل أسمع كل العالم ومن في اذنيه صمم ان شعب الجنوب لحمه واحدة وقوة واحدة من باب المندب إلى المهرة.

قال الشيخ الجابري خطيب (جمعة مليونية المكلا انهت مشروع الاقاليم) ان مؤامرة المحتل اليمني في الجنوب قد فشله، والتي تتمثل في تقسيم الجنوب بعد ان عجز عن خلق الفتن بين الجنوبيين والتفريق بينهم وتمزيق وتشتيت الصف الجنوبي بمشاريع لاتسمن ولاتغني من جوع حيث سعى جاهدا الى تقسيم الجنوب ارض وانسانا، لكن الرد كان قويا مزلزلا كأنه بركان ينفث حممه على مشاريع المحتل النتقوصه وبذلك اثبت شعب الجنوب انه قادرعلى تجاوز كل الصعوبات، وانه قادر على القضاء على كل المؤامرات انه قادر على الاستمرار في طريق النضال السلمي التحرري مستمدين قوتنا من قوة الله تعالى وايماننا بالقضية العادلة لشعب الجنوب التي لاتحمل المساومه اوالغدر لذلك فأن الله قد وعدنا بالنصر وعد كل مظلوم بالنصر على الاعداء بأن ينصر الحق وأهله.

وأضاف: اعلموا ايها الجنوبيين ان استمرارنا في الزخم الثوري يعجل بقرب يوم بزوغ فجر الاستقلال ان الاستمرار في الزخم الثوري.. يعني مزيدا من تقهقر المحتل وتشتيت قواه، ان استمرارنا في الزخم الثوري يعني مزيدا من اضعاف المحتل والتقريب في دحره من على ارض الجنوب.

وقال: ايها الجنوبيون الاحرار قد يقول قائل لماذا طال امد الثورة الجنوبيه نقول له نعم لابد ان تأخذ الثورة وقتا طويلا، لاننا تحت احتلال عربي متخلف لايعترف بحق الانسان ولا يعترف بأن الارض التي نعيش عليها هي ارضنا، فالوقت وان طال امده سيجعل شعب الجنوب كتله واحده ضد المحتل.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس