عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-30, 05:32 PM   #45
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

هدوء حذر بصعيد شبوة وقصف بالمحفد والجيش يواصل الاحتشاد بمودية وتوقف حركة المرور بين مديريات عدة بالمحافظتين



العاب اطفال



تعزيزات من الجيش صوب مدينة المحفد يوم الاثنين - عدن الغد

الأربعاء 30 أبريل 2014 01:42 مساءً


سادت حالة من الهدوء الحذرة يوم الأربعاء مناطق قبلية عدة بمديرية الصعيد شبوة وتوقفت حركة السير بين مديريات عدة بمحافظات شبوة وابين وذلك بعد يوم واحد من مواجهات دامية بين قوات من الجيش ومسلحين من القاعدة بشبوة وابين خلفت عشرات القتلى والجرحى .



وقالت مصادر محلية بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ان حالة من الهدوء تسود مناطق المواجهات التي شهدها مفرق "الصعيد" ارض ال باراس يوم أمس الثلاثاء .



وقال المصدر القلبي لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان قوات الجيش انسحبت صوب مدينة عتق وسط أنباء عن تجهيز قوة عسكرية ضخمة .



وفي المحفد وصل محافظ محافظة أبين السيد "جمال العاقل " صباح اليوم إلى منطقة "لحمر" الواقعة بين مديرتي مودية والمحفد بمحافظة أبين برفقة كتيبة من الجيش تم تعزيز قوة عسكرية سابقة بها .



وقال مصدر محلي لـ"عدن الغد" ان العاقل وصل إلى المكان والتقى بعدد من القيادات العسكرية حيث تم تعزيز القوة العسكرية السابقة بقوة اضافية يوم السبت .



وقال مصدر محلي في المنطقة ان قوات الجيش قامت بقصف عدد من المناطق الجبلية التي يعتقد ان مسلحي القاعدة يتواجدون بها في حين شارك الطيران الحربي اليمني بتنفيذ عدد من الغارات الجوية .



وفي مديرية ميفعة سادت حالة من الهدوء صباح اليوم حيث لاتزال القوة العسكرية التي تحركت يوم أمس من اللواء الثاني مشاه بحري في طريقها متوقفة بمنطقة "الملبوجة" القريبة من عزان .



وقال احد الجنود المشاركين في الحملة العسكرية ان الحملة توقفت ظهر يوم أمس الثلاثاء بمنطقة "الملبوجة" عقب اشتباك مع عناصر من القاعدة موضحا ان الحملة لاتزال في مكانها .



وفي احور قال سكان محليون ان قوة عسكرية وصلت ظهر يوم الأربعاء قادمة من عدن ويعتقد أنها ستواصل طريقها صوب محافظة شبوة .

مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة بعدن قالت لـ"عدن الغد" ان الحملة العسكرية ستواصل طريقها وستقوم بتعقب عناصر القاعدة في محافظتي شبوة وابين
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس