عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-24, 11:08 PM   #126
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,943
افتراضي

سعدان اليافعي
4 ساعة ·
مفلحي يافع تدعو للزحف غدا صوب عدن ثم حضرموت وتشكل لجان حشد
من سعدان اليافعي - يافع
عقدت قوى التحرير والاستقلال في مديرية المفلحي يافع اجتماع وقف امام جمله من المهام والتحديات على الساحة الجنوبية وسير التحضيرات لمشاركه في مليونية ذكرى اليوم المشؤم اعلان الحرب واحتلال الجنوب 27/ ابريل 94
حيث اهاب حراك الفلحي في بيانه الختامي للاجتماع بكل ابناء المفلحي ومن مختلف شرائحه اﻻجتماعيه والسياسيه ويافع عامه الى المشاركه الفاعله والحشد والزحف صباح يوم الجمعه القادم الموافق 25 ابريل 2014 م وذلك من نقطة التجمع النجاد المفلحي بموكب موحده صوب العاصمة عدن وحضرموت لمشاركه في احياء ذكرى اليوم المشوم اعلان الحرب واحتﻻل الجنوب 27 ابريل 94 م ويقع على المجالس الحراكيه وابناء المفلحي الحشد والعمل على توفير اﻻمكانيات و اﻻسهام بتوفير المواصﻻت لنقل المشاركيين من ابناء المفلحي في مليونية حضرموت باﻻضافه الى المشاركين في مليونية عدن.
كما وجه الاجتماع الدعوة الى المجموعات الداعمه الى ضرورة تقديم المساعدة الممكنه لتوفير نقل المشاركين الزاحفين صوب المكلا حضرموت من ابناء المفلحي والذي يبداء الزحف صباح يوم الجمعه 25 ابريل .
واعلن الاجتماع عن تشكيل لجان تحضيريه للحشد والتواصل واعﻻميه لضمان مشاركة اكبر عدد من ابناء المفلحي في هذه المليونيه في حضرموت وعدن التي تاتي لتاكيد على التمسك باهداف الثورة الجنوبية والخلاص من اﻻستعمار اليمني البغيض و استعادت الدولة الجنوبية بكامل السيادة ورفض مشاريع اﻻحتﻻل اليمني لتزوير الهوية الوطنية الجنوبية وشرعنة اﻻحتﻻل وتقسيم الجنوب..
واكيد بيان اللقاء مجددآ على التصدي بحزم لكل مشاريع نظام اﻻحتﻻل اليمني ويهيب بكل ابناءالمفلحي بمختلف شرائحه السياسيه والمدنيه والقبليه الى افشال تلك المشاريع وعدم السماح بتمريرها وتوطينها على ارض الجنوبية .
كما اكدوا على اهمية التصعيد الثوري في ساحات وجبهات الثوره الجنوبية لتصدي لكل المؤامرات والعدوان الهمجي على شعبنا الجنوبي في مختلف محافظات الجنوب المحتل وحياء صمود وتضحيات شعب الجنوب في الضالع وعدن وحضرموت ولحج ومحافظات الجنوب المحتل في وجهه العدوان واﻻعتداءات الهمجية لنظام اﻻحتﻻل اليمني ..
حيث اشاد اﻻجتماع باجهود اللجنة التحضيرية لعقد المؤتمر الجنوبي الجامع وطالب مكونات الثورة المؤمنة بأهداف الحرية والاستقلال الى توحيد الجهود لانجاح عقد المؤتمر الجنوبي الجامع. وتوحيد المكونات في اطار سياسي موحد واراده سياسيه موحده
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس