عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-15, 07:05 PM   #13
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

قبائل يافع تتوافد صوب البيضاء لكشف ملابسات جريمة اغتيال اللواء حسين اليافعي


عدن لايف:

سعدان اليافعي - يافع





العاب بنات





توافدت مجاميع قبلية من قبائل يافع عصر اليوم صوب محافظة البيضاء اليمنية. وأكد مراسلنا بالمنطقة أن عشرات المسلحين القبلين حزموا اجهتهم صوب البيضاء عقب علمهم بمقتل اللواء حسين الدياني وكيل المحافظة الذي ينتمي لمنطقة لبعوس يافع اثر عمل اجرامي اودى بحياته ، ستوثقه السلطات اليمنية كالعادة ضد مجهول .

وقال أحد القبليين أنهم سيطالبون قبائل البيضاء بالعمل على كشف الجريمةوتسيلم القتلة ومتابعة خطوط القضية قبل ان تكون هناك تصاعد ضد تلك العملية الاثمة لا يحمد عقباها.

وكان مسلحون مجهولون ظهر اليوم قد امطروا اللواء حسين قحطان ديان اليافعي في محافظة البيضاء اليمنية وابل من الرصاص ، اثر خروجه من منزله في محافظ لبيضاء لقي حتفه مباشرة .

ويعتبر اللواء حسين ديان اليافعي المولود في يافع لبعوس من الشخصيات الاجتماعية المعتبرة اضافة الى عمله السياسي والامني في اكثر من محافظة.

من هو الشهيد : الدياني:

اللواء ركن : حسين محمد قحطان بن ديان اليافعي ﻣﻦ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ ﻳﺎﻓﻊ - ﻟﺒﻌﻮﺱ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ -ﻣﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﺠﻨﺎﺋﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ، ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍلا‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ:-ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻵ‌ﺑﻨﺎء ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ 7 .

الشهيد ﺣﺴﻴﻦ ﻗﺤﻄﺎﻥ ﺗﻘﻠﺪ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺎﺻﺐ ﺍﻵ‌ﺩﺍﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻤﻬﺎ ﻣﺪﻳﺮ ﺃﻣﻦ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺷﺒﺆﺓ ﻭﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﻭﺃﺏ ﻭﻣﺪﻳﺮ ﻋﺎﻡ ﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﻟﺒﻌﻮﺱ ﻭﺍﺧﺮ ﻣﻨﺼﺐ ﻫﻮ ﻭﻛﻴﻞ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ .كما ﻳﺘﻤﺘﻊ ﺑﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﺳﻤﻌﺔ طيبة ويتحلى بالا‌ﺧﻼ‌ﻕ ﻭﺍﻟﺘﻮﺍﺿﻊ.


العاب بنات
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس