عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-14, 12:01 PM   #5
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

احياء ليوم الطالب وفرحا بعودة بث فضائية عدن.. مدارس يافع وردفان تظاهرات ومهرجانات صباح اليوم الاثنين


عدن لايف-سعدان اليافعي:


شارك المئات من طلاب مدارس مديريات يافع وردفان في تظاهرة كبرى ومهرجانات ووقفات طلابية حاشدة اليوم الاثنين لما يعرف يوم الطالب الجنوبي صباح كل اثنين من كل اسبوع.

في كلية التربية يافع لبعوس جابت ظاهرة حرم الكلية رفعت الاعلام الجنوبية وصور الشهداء والمعتقلين هاتفين للحرية والاستقلال مناشدين المجتمع الدولي للتدخل الفوري للنظر للقضية الجنوبية وانقاذ شعب الجنوب من الجرائم المرتكبة بحقه من قبل احتلال يمني متخلف يريد شعب الجنوب التخلص منه وتقرير مصيره .

ووصلت المسيرة إلى الساحة العامة للسلام والتي القيت فيه العديد من الكلمات الثورية من قبل الطلاب مؤكدة على مواصلت مسيرة الثورة الجنوبية حتى المحطة النهائية .

كما شددت تلك الكلمات على مواصلة الثورة التحريرية ورفض مخرجات حوار صنعاء ومؤامراته بالاقلمة والتصدي للجان القيد والتي تريد تزييف أرداه الشارع الجنوبي بما يريد احتلال اليمن.

وخرجت تظاهرات طلابية بالعديد من مدارس مديريات الحد ورصد وسرار وسباح ويهر فرحا بعودة بث قناة عدن لايف وتأكد على الرفض الشعبي والتصعيد الثوري ضد لجان القيد والتسجيل التي بداءت تدشن مؤامراتها في الاراضي الجنوبية وحثت شعارات التظاهرات الشباب الجنوبي للعمل جنب الى جنب مع كل القوى للتصدي لمشاريع الاحتلال واذنابه المنتقصة من الحق الجنوبي في الحرية والتحرير مشدده على التصعيد الثوري التحرري الذي سقط من اجل الألاف من شباب الجنوب.

وفي مديريات ردفان الجارة ليافع خرجت تظاهرات طلابية بكلة من كلية التربية ردفان ومدارس الحبيلين والملاح وحبيل جبر وحالمين فرحا بعودة بث قناة الشعب ودعوة للتصعيد الثوري ضد مؤامرات تجري على الارض يجب التصدي لها ووقفها بقوة من قبل ملايين الجنوبيين الذين ينشدون الحرية.

واكدت كلمات بعض الطلاب القيت عقب التظاهرات ان لاحتلال لا زال يرتكب الجرائم بصلافة ضد شبعنا يقابله اراده شعبية قوية ستنتصر في النهاية .. ودعت الكلمات الى تفعيل العمل الميداني وتصاعده بقوة ضد المؤامرات التي يريد الاحتلال تمريرها خاصة الدستور ولجان القيد التابعة له.

والقيت في الوقفات والتظاهرات والمهرجانات الطلابية قصائد شعرية ثورية لبعض الطلاب تؤكد على السير في مسار الثورة التحرري حتى النصر .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس