عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-10, 05:23 PM   #5
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

Thu, 10 Apr 2014 13:46:47 +0300

الضالع التصعيد مستمر حتى التحرير والاستقلال


عدن لايف- ناصر الشعيبي:



العاب بنات



يوم الأسير الجنوبي في الضالع مهرجان ومسيرة تحدي للاحتلال وتأكيدا على رفض كافة المشاريع المنتقصة من هدف التحرير والاستقلال .

ففي المهرجان الذي أقيم صباح اليوم والذي ألقيت فيه الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد الثورية المعبرة عن الثورة الجنوبية والتي أكدت أيضا على مواصلة التصعيد الثوري المستمر والإعداد والتحضير لاحيا يوم 27 أبريل اليوم المشئوم اليوم الذي أعلن فيه الحرب على الجنوب من قبل الجمهورية العربية اليمنية بقيادة الرئيس علي عبد الله صالح كما طالبوا سلطة الاحتلال إلى سرعة إطلاق عميد الأسرى احمد عمر ألمرقشي وكافة المخطوفين الجنوبيين القابعين في سجون سلطة الاحتلال كما أعلن التضامن مع القيادية في الثورة التحررية زهراء صالح والتنديد بالجريمة والاعتداء عليها وعلى الشباب وبكل الجرائم التي يرتكبها المحتل اليمني في الجنوب .

التأكيد على رفض كافة المشاريع المنتقصة من هدف التحرير والاستقلال خلف قيادة الرئيس علي سالم البيض الرئيس الشرعي لدولة الجنوب .

رفض أبناء الجنوب للجان التعداد السكاني وتغير الهوية الجنوبية كما حذروا للجان بما يسمى حصر الأضرار الناجمة عن الحرب التي شنها جيش الاحتلال اليمني في الضالع والتي يحاولوا خلط الأوراق فيها للالتفاف على القضية الجنوبية الهادفة إلى التحرير .

هذا وتوج المهرجان بمسيرة جماهيرية حاشد رفع المشاركون فيها إعلام دولة الجنوب وصور الأسير ألمرقشي والرئيس علي سالم البيض والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مرددين الهتافات والشعارات الثورية المنددة بجرائم الاحتلال والرافضة للمشاريع المنتقصة والمطالبة بالتحرير والاستقلال


العاب بنات

العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات

جبل شحذ
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس