عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-06, 10:58 PM   #54
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,006
افتراضي

د. حسين العاقل
ساعة واحدة ·
شعب الجنوب وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 لعام 2014م....
بعد أن صارت اليمن تحت الوصاية الدولية بموجب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 المتخذ في جلسة رقم بتاريخ 26 فبراير 2014م .. فإن ما يحدث في محافظات الجنوب ويتعرض له أبنائها وما ترتكب بحقهم من جرائم قتل وانتهاكات وقمع وتعسف واستبداد من قبل نظام الاحتلال اليمني، تتحمل مسؤوليته القانونية والأخلاقية والإنسانية هيئة الأمم المحدة بصفة عامة ومجلس الأمن بصفة خاصة..
وفي اعتقادنا أن الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي يدرك ذلك .. ويتابع ارتفاع حالات الإجرام والتصفيات الجسدية ضد أبناء الجنوب، والتي لن تكون جريمة محاولة اغتيال المناضلة القديرة في الحراك السلمي الجنوبي ( زهراء صالح ومرافقها) آخر الجرائم العدوانية في مسلسل الإبادة الجماعية الممنهجة والمخطط لها في سياسة نظام سلطة صنعاء .. لذلك ندعو كل الأحرار والخيرين والمناضلين في مختلف الهيئات والمنظمات السياسية والحقوقية والإنسانية المحلية والإقليمية والدولية التحرك العاجل لحماية شعب الجنوب من ما سيتعرض له خلال الأيام القادمة، خصوصا وأن نظام صنعاء يعتبر نفسه غير مسؤول عن ما يقوم به ويرتكبه بحق الجنوبيين وسوف يتمادى في بطشه وطغيانه تحت ذرائع مزعومة مستغلا الوصابة الدولية.. وعلى مجلس الأمن أن يتدارك الأمر ويتخذ الإجراءات الرادعة والعاجلة لحماية شعب الجنوب المناضل سلمياً في سبيل تحرير أرضه واستعادة دولته المستقلة..
التحبة لكل من يساعد ويدعم شعب الجنوب في تحقيق أهداف قضيته السياسية ويعمل على حماية أبناءه من همجية بطش الاحتلال اليمني.. ودعائنا لله بالشفاء العاجل للمناضلة زهراء صالح ومرافقها الذي يفارض شرعا وقانونا أن يتحمل مجلس الأمن تكاليف علاجها وزميلها وكل من ارتكبت بحقهم جرائم القتل والاستشهاد والجرحى بعد ان صار مجلس الأمن الدولي مسؤولا مباشرا عن قراره ؟؟؟.

التعديل الأخير تم بواسطة علي المفلحي ; 2014-04-06 الساعة 11:12 PM
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس