عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-01, 11:17 AM   #13
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مهرجان جماهيري حاشد في اربعينيه شهيدمليون الحسم الشهيد البطل عبدالعالم اليافعي الناخبي
عدن لايف:

زنجبار- عبدالعزيز باداس

شهدت مديريه زنجبار عاصمه محافظة ابين الباسلة مسيرة ومهرجان جماهيرية حاشد بذكرئ الشهيد عبدالعالم اليافعي الناخبي حيث انطلقت مسيرة جماهيريه حاشدة من ساحة الشهيد / الحدي بجانب المحكمه سابقا عصر اليوم الاثنين جابت شوارع المدينة الفرعيه والعامة رفع المشاركون فيها أعلام دوله الجنوب وصورالشهداء وصور الرئيس /السيد /علي سالم البيض وردد المشاركون الشعارات التضامنية مع ابناء الجنوب عامة ومع اسرة الشهيد.

شارك في المسيرة عدد من الشخصيات الاجتماعية والاعيان ومن كافه المكونات الثورة الجنوبية المومنة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة ومن كافة شرائح المجتمع المدني بمحافظة ابين ومديرية شفرة والعاصمة عدن.

وفي ساحة المهرجان ألقيت عدد من الكلمات بدأت بآيات من الذكر الحكيم قالها الاخ حيدرة باسالم ثم كلمه التحرير والاستقلال ومكونات الثورة الجنوبية للاخ صالح سالم قال فيها :علئ مواصل التصعيد في العمل الثوري حتئ التحرير والاستقلال.

وكلمة لوالد الشهيد البطل عبدالعالم الناخبي الذي اكد المزيد من التضحيات لاجل استعادة الكرامة والهوية والدولة وعاصمتهاعدن هذا الشهيد الذي وهب وطنه اغلى مايوهب وروى تراب الجنوب الطاهرة بدمة الزكي وانناء سنقدم المزيد من الشهداء لاستعادة الدولة.

وبعدها كلمة عيدروس حقيس قال فيها: اننا نرفض المشاريع المنقوصة وفرضها على شعب الجنوب العظيم ونحذر سلطات الاحتلال من تزايد اعمال القتل والاعتقال لابناء العاصمة عدن أي اعمال قد تصاحب تنفيذ مشاريعها البائسة وبعدها كلمه الضيوف الاخ د.صالح يحيئ سعيد أكد من خلالها إن شعب الجنوب العظيم قد حدد موقفه من تلك المشاريع المنقوصة في مليونيات عديده واخرها مليونيه الحسم الذي استشدفيها الشهيد البطل عبد العالم الناخبي الذي حضرنا اربعينيتة هذا المساءوحذر في ختام كلمته من تكتيم افواه ابناء الجنوب ووقال إن شعب الجنوب متمسك بخيار التحرير والاستقلال واستعاده الدولة ونذكر المحتل إن اراده الشعوب لا تقهرلأنها من إرادة الله.

وبعدها كلمة د.الشعيبي الذي يحث شعب الجنوب على مسح الارقام التعداد السكاني لنظام صنعاء والوقزف بشدة ضد موامراتها.

كلمة المرأة انسام العولقي التي هزت المهرجان بكلماتها الصادقة تجاة شعب الجنوب الحر و صمودة في وجهة المحتل اليمني واكدت على مواصلة سيرةعلى درب الشهيد عبد العالم. وبعدها القيت االعديد من القصائد الشعرية الحماسية والشعارات التضامنية لاسرة الشهيد.
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس