عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-21, 06:10 PM   #31
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

أبناء ميفعة مستمرين في حجز معدات شركة نفطية حتى يتم ربط التيار الكهربائي ببلحاف


مازالت الجموع المتجمهرة على امتداد خط الاسفلت الممتد ما بين منطقتي " جول الريده - عزان" متواجدين في عدة نقاط لعدم السماح للقاطرة العملاقة التي تحمل معدات لاحدى الشركات النفطية في منطقة العقله الصحراوية شمال مدينة عتق .



ويذكران تلك المعدات والقاطرة ووكالة الشركة النفطية هي لمتنفذ يمني شمالي .



وقد تجمهر الشباب من ابناء ميفعه في هذه المساحه المذكورة بعد ان طفح الكيل بهم وهم يشاهدون النهب والسلب لثروات الجنوب بينما تحرم مناطقهم من ادنى الخدمات من المطالب التي يطالبون بها واقلها مد مناطقهم بالكهرباء أسوةً بوادي عبيدة بحافظة مأرب اليمنية التي مضى عل مدها منازل سكانها بالتيار الكهربائي منذ اكثر من ثلاثين عاما مضت أي من الأيام الأولى لضخ نفط مأرب .

وعليه فاننا ننوه الى أن أي ضغط او محاولة لاثناء الشباب عمّا يقومن به سوف ينعكس سلبا على من تسول له نفسه للقيام بعمل منافي لشرعية ما يطالبون به الشباب المذكورين



وقد حصل " شبوه برس" على تصريح من احدى النقاط وهي نقطة عزان محطة باقادر وجاء فيه :



بيان صادر عن نقطة محطة باقادر

بسم الله الرحمن الرحين



نحن المرابطين من أبناء مديرية ميفعة بكل طبقاتها الأجتماعية وإنتمائاتها الحزبية وتوجاتها السياسية نعلن ان هدفنا الوحيد من إقامة النقطة وهو تحقيق مطلب أهالي مديريات- ميفعة -رضوم الروضة_ بربط مديرياتها بالتيار الكهربائي من محطة شركة الغاز المسال (بلحاف) وليس كما يروج الاخرين بانها مطالب خاصة أو أمور سياسية .

وعلى إثر ذلك سنضل مرابطين حتى يتم الإستجابة لطلبنا وهو حق من حقوقنا وواجب تقوم بتنفيذة الشركة بالتعاون مع السلطة بالمحافظة والمديريات كما اننا نوجهه نداء عاجل لكافة ابناء هذه المديريات عموما وعلى وجه التحديد أبناء مديرية ميفعة بمؤازرتنا والوقوف معنا ودعمنا لتحقيق هذا المطلب والذي حرمنا منة لسنوات طويلة .



والله ولي التوفيق

اقرأ المزيد من شبوة برس | أبناء ميفعة مستمرين في حجز معدات شركة نفطية حتى يتم ربط التيار الكهربائي ببلحاف http://shabwaahpress.net/news/15079/#ixzz2wbDT3Jz2



الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس