عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-19, 12:08 AM   #49
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,947
افتراضي

المستشار الإعلامي للرئيس المصري يهاجم توكل كرمان



17 جمادى الأولى 1435هـ - 18 مارس 2014 م 09:00 عدد القرائات 272
المستشار الإعلامي للرئيس المصري يهاجم توكل كرمان

Share on emailShare on print



( صدى عدن ) متابعات :
قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية في مصر ، إن «جائزة نوبل للسلام فقدت الهيبة وأصبحت عبئًا على جوائز نوبل الأخرى، وإن الأصوات الأكثر نزاهة باتت أكثر ضعفًا في مواجهة العابثين بالجائزة وبمكانتها».

ولفت المسلماني الانتباه إلى خطورة ما تضمنته وثائق الجائزة من أن جانبًا من أهدافها هو «إلغاء الجيوش تحت دعوى إلغاء الحروب».

وشن الكاتب هجومًا على الناشطة اليمنية توكل كرمان التي حازت نوبل للسلام، وقال إنها «صعدت من الصفر إلى الصفر في زمن محدود، وإنه لا يوجد ما هو معروف من سيرتها الذاتية سوى أنها عضوة في جماعة الإخوان المسلمين باليمن» ، واصفاً منحها الجائزة بأنه هبوط بـ «نوبل» لا صعود بـ «توكل».

وقال إن «توكل كرمان التي لا تستطيع رسم رؤية لمدرستها أو قريتها أصبحت تشارك في لجنة أممية لرسم رؤية جديدة للعالم، ثم اختارتها مجلة «فورين بوليسي» الأفضل ضمن أهم 100 مفكر في العالم، لتصبح توكل أول مفكرة بلا فكر، وجعلت الجميع يتساءل: ما هو مستوى الـ99 مفكرا الآخرين إذا كانت شخصية متواضعة عقليًا مثل “توكل” في المركز الأول» ، بحسب موقع «مصر 11».

وأكد أن توكل لا تفعل شيئًا من أجل اليمن الذي يعاني أزمة مياه وغذاء فادحة، مشيراً إلى أنه تعمل فقط من أجل نفسها ومن أجل الجماعة.
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس