عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-06, 05:10 PM   #34
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

يحدث الان : بدء مراسيم تشيع جثمان ناشط في الحركة الشبابية الجنوبية قتل برصاص قوات الأمن الخاصة بحوطة لحج ((الشهيد احمد بدر)) (مصور)


صورة لاحد المشاركين في التشيع يحمل صورة الشهيد احمد بدر الناشط في الحركة الشبابية والطلابية - صورة التقطت قبل قليل - عدن الغد

الخميس 06 مارس 2014 11:32 صباحاً
الحوطة ((عدن الغد)) خاص:


بدأت الان بحوطة لحج مراسيم تشيع جثمان الناشط في الحركة الشبابية والطلابية مسئول التنظيم بالحركة بالمحافظة الشهيد احمد بدر لغور العولقي عقب وصول جثمانه الى مدينة الحوطة قادما من احد مستشفيات عدن على متن سيارة الاسعاف .

وكان في انتظار جثمان الشهيد العشرات من ابناء المدينة والناشطين في الحركة الوطنية الجنوبية .

هذا وبدأت مراسيم التشيع بوصول جثمان الشهيد احمد بدر الى منزل ذويه لإلقاء النظرة الاخيرة علية لينقل بعدها من قبل المشيعين الى مسجد الدولة العتيق بانتظار مراسيم التشيع الرسميه.

وعلمت "عدن الغد" ان اسرة الشهيد قررت تشيع جثمانه عقب صلاة الظهر انطلاقا من مسجد الدولة بحوطة لحج ومنها الى مقبرة المدينة.

واغتال جنود من قوات الامن الخاصة الناشط احمد بدر لغور العولقي يوم الجمعة الماضية في وسط سوق الحوطة في حادثة وصفة بعملية اغتيال لأحد نشطا الثورة الجنوبية بالمحافظة .


تفاصيل اوفى في وقت لاحق :


اقرأ المزيد من عدن الغد | يحدث الان : بدء مراسيم تشيع جثمان ناشط في الحركة الشبابية الجنوبية قتل برصاص قوات الأمن الخاصة بحوطة لحج ((الشهيد احمد بدر)) (مصور) http://adenalghad.net/news/94874/#ixzz2vBFDqPm9
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس