عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-03, 03:26 PM   #6
اقبال
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2014-02-14
المشاركات: 671
افتراضي

[align=center] بيان من المجلس العسكري حول الاوضاع بالانبار

الكاتب : العراق للجميع - 17:40:22 2014-03-02
.

بيان من المجلس العسكري حول الاوضاع بالانبار

واع - بغداد

اصدر المجلس العسكري حول الاوضاع بالانبار وفيما يلي نص وصورة البيان كما وردنا :

واع بالمتابعة ...



بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

قال تعالى ( يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُوۤاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوۤاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمَا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)(الحجرات 6)

اجتمعت قيادة المجلس العسكري لثوار الأنبار هذا اليوم السبت وتدارست الأوضاع التي تمر بها محافظتنا العزيزة والإبادة التي يتعرض لها أبناء الأنبار الذين سطروا اروع الملاحم والبطولات في الدفاع عن الدين والعرض والأرض؛ ولاسيما دعوة المجرم المالكي وحلف الغادرين إلى عودة الأهالي الى منازلهم، وخاصة في مدينة الملعب التي مازال القصف الإجرامي مستمرا والعمليات العسكرية والقتال يجري بقوة. علماً أن من هجر أهالي الرمادي والفلوجة هو إجرام جيش المالكي وقصفه بالمدفعية الثقيلةًوزج الدبابات في المدن. وهذه الحقيقة يعرفها أهل الأنبار جميعا لذا نداءنا الى أهلنا في الرمادي ان جميع الثوار ليسوا ضد رجوع الأهالي الى منازلهم لكننا نعلم تماماً أن المخطط الخبيث للمالكي وحلف الغادرين هو إبادة اكثر عدد ممكن من الأهالي رجالاً ونساءً وأطفالاً؛ لذا فإننا ننصح بعدم العودة ولاسيما قد اعتقلوا عدد من الشباب والصغار وتجاوزوا على النساء بالألفاظ النابية، ويبدو أن خططهم تقضي باحتجاز النساء والأطفال وجعلهم دروعا بشرية في الأحياء.
ولو كان حلف الغادرين صادقا ما سرق المنازل وعبث فيها وحرقها
والغاية من ذلك هو استلام تعويضات المواطنين وسرقتها كما فعل بسرقة أموال المهجريين ونحذر اصحاب النفوس الضعيفة من التعاون مع جيش المالكي وحلف الغادرين في تقطيع المدينة بالكتل الكونكريتية؛ كما أن من يدعي السيطرة على المناطق ليس بحاجة إلى تقطيعها.

ونعلن ان من يقوم بالخطف والقتل هو حلف الغادرين والثوار أبرياء مما يجري من التجاوز على المواطنين وستتحذ إجراءات صارمة بحق من يتجاوز على أهالي الأنبار النجباء. كما يعلن الثوار حظرا شاملا للتجوال يوم غد الأحد؛ للحفاظ على حياة المواطنين لوجود عمليات عسكرية واسعة تستهدف جيش المالكي الإرهابي. [/align]
اقبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس