عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-28, 06:54 PM   #11
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,951
افتراضي

اللواء الثاني مشاة جبلي ينتقل من لودر الى النشيمة بمحافظة شبوه مصطحبا دراجات ناريةالجمعة 28 فبراير 2014 03:45 مساءًشبوة برس- خاص عتق - بلحاف النشيمة
*
وصلت بعد ظهر اليوم طﻼ‌ئع اللواء الثاني مشاة جبلي الى ميناء النشيمة لتصدير البترول المنتج من صحراء محافظة شبوه على البحر العربي بمديرية رضوم بمحافظة شبوه .
*
اللواء الثاني مشاة جبلي كان يعسكر في مدينة لودر بﻼ‌د العواذل كقيادة وينتشر في أكثر من مديرية من مديريات محافظة أبين وقد قام اللواء في اﻷ‌سبوع بتسليم بعض النقاط العسكرية الهامة في عقبة ثرة الى أعضاء اللجان الشعبية من أبناء المنطقة .
*
من ناحية أخرى أبلغ مواطنون من أبناء ساحل أبين وشبوه في اتصاﻻ‌ت هاتفية " بشبوه برس " أنهم ﻻ‌حظوا على بعض الشاحنات المرافقة للواء الثاني مشاة جبلي أنها تحمل دراجة نارية , ما جعل الشك يعتريهم بعﻼ‌قة الدراجات النارية وتفشي ظاهرة استخدامها في* عمليات اﻻ‌غتياﻻ‌ت .
*
هذا وقد قام اللواء الثاني مشاة بحري المعسكر في بلحاف لحماية ميناء تصدير الغاز وأطقم عديدة من اﻷ‌من المركزي بتأمين الطريق الساحلي أثناء مرور القوة من حصن بلعيد بمحافظة أبين حتى منطقة النشيمة مقصد اللواء الثاني مشاة جبلي .
*

*
*
*
*
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس