عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-24, 08:05 PM   #36
نبراس الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-03
المشاركات: 1,145
افتراضي

مهجري دماج يحطون رحالهم في مدينة الحامي شرقي مدينة المكلا وسط رفض المواطنين




اكدت مصادر اهلية وثيقة بمدينة الحامي الساحلية شرقي مدينة المكلا ان سلفيي دماج قاموا قبل اسابيع وبعلم السلطات بالمحافظة بتجهيز بعض المنازل شرق مدينة الحامي بجانب نادي الوحدة وان هنالك تجهيزات وصفوها بالمكثفة والتي تقام بسرية تامة داخل المدينة لاستضافة سلفيي دماج .



الأمر الذي أحدث تذمر في أوساط السكان , واعرب المواطنون عن خشيتهم من هذه الخطوة التي وصفوها بالغير مدروسة والتي ربما تعكر صفاء وهدوا المدينة وخلق فتنة مذهبية والقيام بتكفير المجتمع الحضرمي المسالم الذي يسوده مذهب الامام الشافعي النابذ للتكفير ويمتنع عن محاربة المخالفين مذهبيا .



هذا ويذكر ان العديد من الاسر نزحت من منطقة دماج بمحافظة صعدة بعد حرب بين السلفيين المنتمين الى الداعية الحجوري وانصار الله الحوثي استمرت 100 يوم استطاع الحوثي حسم المعركة وطرد من وصفهم بالدخلاء على المدينة وتم اول اجلاء لهم في العاشر من شهر يناير من هذا العام وقد تسربت عدد من الانباء عن نقل هذه الاسر الى منطقة تقع بمحافظة عدن بعد ان نقلت انباء اخرى عن استضافة محافظة الحديدة لهم ومازالت الاخبار غير مؤكدة عن المكان الذي سوف توفره لهم حكومة الوفاق اليمنية .

اقرأ المزيد من شبوة برس | مهجري دماج يحطون رحالهم في مدينة الحامي شرقي مدينة المكلا وسط رفض المواطنين http://shabwaahpress.net/news/14282/#ixzz2uF2gzjgZ


مرافق خدمات عامة تتبع المنازل المستدفة من السلفيين
نبراس الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس