عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-14, 05:14 PM   #34
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

خطيب ساحة المعلا ..الشعب لايقبل اي حلول غير استعادة دولتة

الجمعة 14 فبراير 2014 02:39 مساءً
عدن

وقال خطيب الجمعة في ساحة المعلا الشيخ احمد ياسين اليافعي أن الجنوب دولة وإقليم لا يتأقلم مع أقاليم الشمال أو يتجزأ وأن شعب الجنوب خرج في مليونيات متتاليةٍ أعلن فيها رفض الوحدة ورفض الانتخابات و مخرجات الحوار ، وأن شعب الجنوب عبر عن إرادتة الشعبية في كل الساحات الجنوبية ، فمن أنتم حتى تقومون في تقسيم الجنوب وبأي حق تجزئون الجنوب،.



وأضاف أن شعب الجنوبي قال كلمة لا يمكن الرجوع عنها وأنه مهما مورست ضدهم آله القمع والقتل وعسكرة الحياة أن الله تعالى سوف ينصر المظلومين،



وأكد خطيب جمعة المعلا الشيخ أحمد ياسين رفض الجنوبيين لحوار صنعاء وتقسيم أرض الجنوب وداعيا عموم الشعب الجنوبي إلى الثبات والإصرار على التمسك في استعادة الحق الجنوبي المسلوب وعدم التراجع عن حراكهم السلمي من دون تحقيق اهدافهم، مؤكدًا أنّ الصبر والإصرار على المطالب هو الذي سيحققها.



ومن جهة أخرى شدد خطباء الساحات في المحافظات الجنوبية في شبوة ،ويافع والضالع، وأبين ،وردفان، على رفضهم التام لتقسيم الجنوب ضمن مخطط الأقاليم ومخرجات الحوار اليمني وأنه يجب التصدي لها .

ومشددين على وجوب التصعيد الثوري ومناصرة الهبة الشعبية وعدم السكوت عن المجازر وعمليات القتل والاختطاف والتهجير التي تمارسها قوات صنعاء على الشعب الجنوبي وإنها لن تثني الجنوبيين عن الاستمرار بحراكهم .

"من الباركي الكلدي
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس