عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-14, 05:08 PM   #31
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مسيرة حاشدة في مدينة سيئون رفضاً للأقاليم وتقسيم الجنوب في يوم الأسير


غسان بكري - ابورامي الكندي

رفضاً للحوار ومخرجاته التي يريد بها الاحتلال اليمني تقسيم وتمزيق الارض الجنوبية إلى إقليمين وًتضامناً مع الأسير المرقشي .

خرج ابناء مدينة سيئون مساء يوم الخميس الموافق 2014/2/13م في مسيرة جماهيرية حاشدة نظمها مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بالمديرية في يوم الأسير الجنوبي .

حيث جابت المسيرة الشوارع الرئيسية للمدينة رفع خلالها المشاركون اعلام دولة الجنوب وصور بعض الشهداء وصور الأسير المرقشي وصور الرئيس علي سالم البيض

مرددة بالشعارات الثورية الجنوبية الرافضة للاقاليم وتقسيم الجنوب مؤكده على التصعيد الثوري السلمي لافشال تلك المشاريع المنقوصة وان شعب الجنوب لن يرضى باية حلول سوى فك الارتباط واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السياده وعاصمتها عدن .

وفي ختام المسيرة التي حطت امام ساحة قصر سيئون توجت بكلمة عن المجلس القاها القيادي صالح بلخير والتي اكد فيها على ارادة واصرار شعب الجنوب بالتمسك بخيار التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني وعلى العزم والمضي بصلابة بافشال اية مشاريع هزيله والرفض التام لمخرجات مايسمى بالحوار اليمني .

ثم اعقبت الكلمه قصيدة شعرية القاها الشاعر سالم بن هادي التي اكدت على السير والمضي خلف راية التحرير والاستقلال التي يقودها الرئيس علي سالم البيض .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس