عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-02-05, 05:13 AM   #4
صديق
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-07
المشاركات: 551
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لشري مشاهدة المشاركة


يستحق الاعدام/ علي سالم البيض لانه طرد صحيفة الايام إلى اليمن وقاد المرقشي مع الجيش والامن إلى صنعاء. وأدخل القوات اليمنية إلى المهرة في١٩٩٠م. وضبعان واحد من الذين أدخلهم إلى أرضكم الجنوب العربي. أعرفوا الحق ولا تحاولون التستر على المجرمون الحقيقيون الذين باعوكم وهربوا.



هذه مرحلة الطيشان القومجي يتحملها الجميع .... وليس شخص السيد علي سالم البيض .. ومنهم جماعات الأسلام السياسي يتحملون جزء من المآساة الجنوبية الذي ساعدوا المحتل على غزو الجنوب عام 1994م .

أفضل ما عملة على سالم البيض هو أنة حذر الجنوبيين من الخطأ التاريخي الذي وقعوا فية وأعلن فك الأرتباط عن اليمن المتوكلي .عام 1994م

وقاتل شهرين في سبيل ذلك الهدف التحرري من الخطاء القاتل الذي وقع فية الجنوبيين العرب وأسهموا فية جميعا ..وصفقوا لة جميعا ..

ما عدى من يسمونهم عملاء الأستعمار البريطاني هولاء أبرياء من ما حل بالجنوبيين العرب وهويتهم التاريخية وفي مقدمتهم حزب رابطة أبناء الجنوب العربي .وأبناء السلاطيين ومساعديهم من القبائل الذين تعرضوا للأضطهاد والتشريد منذ طردهم من بلادهم من قبل اللوبي اليمني الذي أخترق ثورة الجنوب العربي التحررية من الأستعمار البريطاني .
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة صديق ; 2014-02-05 الساعة 05:18 AM
صديق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس