عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-31, 02:03 AM   #11
شيخان اليافعي
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق مشاهدة المشاركة
نبيل من اليمن الشقيق وأخوالة من ال ناشر وهو يكن كل الضغينة ضد الجنوب وأهلة كل كتاباتة تحريضة ضد الجنوب وفتنة يحاول يزرعها لكن الجنوبيين كشفوا خبثة وحقارتة .


نحن الجنوبيين ومواطني دولة الجنوب الأصليين معروفين وكل من وفد الى بلادنا قبل عام 1990م من مواطني دولة الأحتلال نعتبرهم جنوبيين ما عدى من تجسس وتأمر على شعبنا الجنوبي
مثل هذا المدعو . نبيل . وفي من أمثالة كثير من اليمنيين يحنون الى وطنهم الأصل . ويردون أحتلالنا ويمننتنا بالقوة والأحتيال .
أخي الفاضل صديق لك ألف شكر وألف تحية وبارك الله فيك وزاد من أمثالك وتعلم أن اليمنيين أعداء للجنوبيين منذ بزوغ التاريخ وهدفهُم السيطرة على وطننا الجنوب العربي ووجدوا نقطة ضُعف بالرفاق خريجي مدارس محو الأمية وتمت يمننة الجنوب العربي وسحبه إلى باب اليمن واليوم يتعذب شعب الجنوب العربي نتيجة وصول السلطة في بلاده إلى أيادي اليمنيين قبل الوحدة وتم ترتيب كُل شي في ضل غباء جنوبي ولكن على كُل جنوبي أن يقع رجال ويعمل كلاً بطريقته من أجل الوصول إلى الإستقلال للجنوب العربي أما التمسك باليمنيين فهذا خطاء واضح وأعطيكم دليل كان المدعو عبدالله أحمد غانم عضو الجبهة القومية وهو من تعز وعمل وزيراً للعدل في عدن أكثر من 13 عام وعضو لجنة مركزية وبعد عام 94 تجده يتصدى للجنوبيين المطالبين بوطنهُم المُحتل ويتصدى لهُم في كُل محطة فضائية ويصفنا بألفاظ لا أقدر أكتبها هنا فكيف نثق بهؤلاء القوم وفي قصة سمعتها يوم أول أمس في أحد المطاعم الراقية كان على الطاولة المجاورة لي ثلاثة يمنيين من خلال منظرهُم تجار ورجال أعمال وبينهُم واحد جنوبي وكانوا يتحاورون على قضية اليمن والجنوب فقال أحدهُم أن والده من قبيلة أرحب وشيخ فيها وكان عضو بالحزب الإشتراكي وعند آزمة 94 ذهب للرئيس البيض في عدن وطلب منه فتح مستودعات أسلحة الجيش الجنوبي في عدن لقبائل أرحب لتسليحهُم لأنهم سوف يردعون الرئيس عفاش لأنهم على خلاف معه وسيفتحون جبهات قتال بالشمال فتم إعطائهُم ما طلبوا من أسلحة وسيارات لاند كروزر فذهب والده إلى علي عبد الله وقال له لقد إستلمنا أسلحة من البيض على أساس محاربة جيشك ولكن بالواقع نحن معك ومن أجل تثبيت الوحدة فقال له علي عبدالله هنيئاً لك بما حصلت وحلال عليك بس أهم شي تقف مع وطنك اليمن وحتى لو تسبوني عند البيض وتُحصلون منه على مال أو سلاح فهذا لا يهمني بل الذي يهمني أن تكونون إلى جانبي لضم الفرع إلى الأصل والفائدة لكُل يمني . فأنظروا دسائس اليمنيين ومكرهُم وعندما وقعت الحرب وجهوا سلاحنا إلى صدورنا وهل باقي جنوبيين ينضحك عليهُم أم كُلهُم أصبحوا حذرين ويقضين ؟ .
شيخان اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس