عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-18, 04:40 PM   #7
نور
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم ربيع مشاهدة المشاركة
نور لو سمحت لا تنبح أرجوك خلينا نشتغل سيعود الجنوب العربي كما كان بس شوية علينا خلينا نناور ونشتغل المحتل اليمني طالع منها بأذن الله الناس الأن عرفوا هويتهم وتاريخهم ومذعبهم كانوا مخدوعين وكفروا عن ذنوبهم في قتالهم منذ عام 1994م .. قالها أحد أبناء اليمن الشقيق عام 1994م وهو المغدور من قبل السلفية الحجورية جار الله عمر الأشتراكي الشمالي قالها بالفم المليان منذ أعلان الحرب ضد الجنوب ضد أهل الجنوب من ميدان السبعين من قبل علي عبدالله صالح وقوى الأفغان العرب من يومها عرفت أن الوحدة بين الشعبين أنتهت الى الأبد ..

كل شي أنتهى من قلوب الجنوبيين منذ ذلك اليوم ولم يعد سواء بعض جيوب المحتلين وسيرحلون ويعود الجنوب العربي لأبناءه الأحرار وفي مقدمتهم السلاطين الوطنيين الأحرار العبدلي والقعيطي والعفيفي والكثيري والفضلي والسلطان المهري والعوذاي والواحدي والهبيلي وغيرهم من الشخصيات الوطنية التاريخية ولكن ليس كما كان بالماضي بل في دولة عصرية وديمقراطية عادلة تتسع لجميع أبناء الجنوب ومن المهرة الى باب المندب ..

ولماذا في عقلك بإن الدولة العصرية هي : الجمهورية ??? !!! اليس : عمان والامارات والكويت وقطر والبحرين والسعودية عصرية. بريطانيا مملكة. واليابان أمبراطورية. وغيرها من الدول في العالم. أم تريد عودة جمهورية: ( العبيد). هذا: مستحيل إذا أنت يمني. فأنت واحد من :٣٠ مليون يمني. فإذا سقطرى أم غيرها يمنية فهي لكل اليمنيوون. أنت تخدع شعب الجنوب العربي. وتخدع الله وتريد التستر على الجريمة. من قال لك بإنهم: أعترفوا بأخطائهم. وهم حاملون علم: اليمن وهويته. وصور من دمرون الجنوب العربي ويحتفلون بغزوة: ( ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م). هذة كلمة: بعدين وسنفعل. هي من صنع: اليمنييون. أذا أنت جنوب عربي أعلن هويتك. إذا سقطت الارض من : المهرة إلى باب المندب. بأسم: اليمن أم جنوب اليمن. يحق لليمنييون أستعادتها ولو بعد حين. أعرف وبعد أفعل. ولكن الفوضى والبلطجة والغوغائية نتيجتها الفشل ثم الفشل. ١٩٩٤م أعلنها: البيض بإن خلافه مع علي عبدالله كان بسبب: تطيبق القوانين ودولة النظام والقانون والديمقراطية والتعددية اليمنية. وليس غيرهم. أم من أجل سواد عيون: الجنوب العربي. لا تكررون المجرب. لا تعيدون الفشل من جديد. لان من يعيد المجرب الفاشل عقله مخرب. أنتم من ١٩٩٤م ترددون نفس الكذبة. بعدين بعدين. وقائدكم باعوم والبيض والجفري وغيرهم من عملاء صنع : تعز وصنعاء اليمن. الابرياء ضحايكم من ١٩٦٣م. نتيجة خداعكم للعامة.

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 2014-01-18 الساعة 04:42 PM
نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس