عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-17, 10:37 PM   #63
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,022
افتراضي

د. الوالي: ندعو إلى تشكيل قيادتين جنوبية وشمالية بإرادة شعبية من أجل تفاوض ندي


الناشط السياسي والقيادي في الحركة الوطنية الجنوبية الدكتور عبدالرحمن الوالي.
الجمعة 17 يناير 2014 07:17 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

دعا الناشط السياسي والقيادي في الحركة الوطنية الجنوبية الدكتور عبدالرحمن الوالي الدول الإقليمية والدولية الراعية للمبادرة الخليجية إلى المساعدة في تشكيل قيادة جنوبية بإرادة شعب الجنوب وقيادة شمالية بإرادة شعب الشمال من أجل رعاية وضمان تفاوض ندي يضع قطار الحل في مساره الصحيح .

وقال في تصريح صحفي إن حوار صنعاء الذي بدأ يوم 18 يناير عام 2013 م وكان يفترض أن يستمر 6 أشهر فقط قد فشل فشلاً ذريعاً لأن هدف المتحاورين كان دفن القضية الجنوبية وبالذات في جانب التحرير والاستقلال لكن السحر انقلب على الساحر فدفنتهم القضية الجنوبية هم و (حوارهم) .

وأكد الدكتور الوالي أن شعب الجنوب لم يكن موحداً في يوم من الأيام خلف هدفه في التحرير والاستقلال أكثر مما هو عليه اليوم ، مشيراً إلى أن أي تخطيط (لسحر) جديد سيكون مصيره الفشل تماماً وسيخيب سعيه كما هو حال (سحرهم) السابق .

ويرى الوالي أن أي حل غير حل الاستقلال للجنوب والذي ممكن أن يأتي أيضاً عبر التفاوض الندي بين الجنوب والشمال لن يكون مجدياً ، داعياً الرعاة الإقليميين والدوليين عدم السماح بفرض ما يسمى بمخرجات حوار صنعاء بالقوة لأن هذا لن يقود أبداً إلى الاستقرار ولأن القوة كذلك تحلم حلماً واهماً بأنها تستطيع هزيمة الحق .
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس