عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-12, 12:47 PM   #6
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

من الضالع سندمر كل مشاريع اليمننة



تستعد بوابة الجنوب الشمالية (الضالع)لاستقبال شعب
الجنوب المشاركين في ذكرى التصالح والتسامح في نسختة الثامنة الذي تقرر ان تحتضة الضالع والذي يصادف يوم الاثنين الموافق13يناير .
كما تتزامن هذة المناسبة مع تشييع مليوني لشهداء مجزرة سناح التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليمني بقصفها مخيم العزاء في مدرسة سناح بقذائف الدبابات راح ضحيتة عشرات الشهداء والجرحى .
كما تتزامن هذة المناسبة ومدن وقرى الضالع تتعرض
لحرب غير معلنة من قبل الاحتلال اليمني حيث تشهد
قصفآ شبة يومي عشوائي يستهدف البيوت الامنة وبطريقة همجية لاتعبر الاعن الحقد الدفين الذي يكنة الاحتلال اليمني للضالع وابناء الذين لم يخضعوا له يومآ منذ وطئت قدماة ترابها الطاهر.
ان الزحف الى الضالع للمشاركة في مليونية التصالح
والتسامح وتشييع الشهداء واجب ديني واخلاقي وثوري يلزم على كل جنوبي التحضر والاستعداد للزحف كان اينما كان..فالدماء في الضالع لازالت خضراء لم تجف بعد ..والشهداء يتساقطوا في كل ساعة وكل يوم بسبب همجية المحتل اليمني وكل هذا ياتي والضالع وابنائها صامدون صمود جبالها وسهولها ..صامدون لم يخنعوا ولم يستسلموا لهذا المحتل الهمجي ..حضوركم فية دعم معنوي لابناء الضالع في مواصلة صمودهم والتصعيد من نضالهم
ضد الاحتلال اليمني .
كما تتزامن مليونية التصالح والتسامح الثامنة والاحتلال اليمني وعصاباته الناهبة والتكفيرية في عاصمة الاحتلال صنعاء ومن الى جانبهم ممن باع ضميرة وانسانيتة ووطنة من ابناء الجنوب وارتهن
وخنع لاحتلال الريالات اليمنية فتنازل عن جنوبيتة
في قاعات فنادق صنعاء ..وهم يحاولوا باقصى سرعة
انها حوارهم الذي رفضة شعب الجنوب مرارآ وتكرارآ
يحاولوا رمي مخلفات حوارهم على الجنوب في محاولة يائسة منهم ليمننة الجنوب وتقسيمة الى عدة دويلات وانها الهوية الجنوبية وانها المعالم التاريخية والحدودية للجنوب المحتل…وكل هذة المشاريع سيتم
تدميرها وانها وجودها من الضالع،سيتم القضاء عليها
ورفع راية التحرير والاستقلال من الضالع.
فسارعوا للزحف الى الضالع ايها الشعب العظيم من المهرة الى باب المندب،الضالع تنتظر قدومكم وتستعد لاستقبالكم وضيافتكم ..
من الضالع سنعلن للعالم اجمع ان شعب الجنوب مستمر في ثورتة التحررية وان صبر شعب الجنوب
على همجية الاحتلال اليمني بدائت بالنفاذ ..
من الضالع سنعلن للعالم اجمع ان شعب الجنوب قادر على تحرير وطنة من الاحتلال اليمني وان شعب الجنوب لا يعترف بمبادراتكم الميمننة ولن يترك وطنة مستباح للاحتلال اليمني ومليشياتة الناهبة والتكفيرية..من الضالع سنعلن للعالم اجمع ان شعب الجنوب لن يطلب الاذن منكنم في تحرير وطنة من دنس المحتل اليمني.
من الضالع سنعلن للعالم اجمع ان شعب الجنوب يتعرض لابشع الجرائم من قبل الاحتلال اليمني وان الصمت القاتل للمجتمع الاقليمي والدولي بمثابة تصريح للاحتلال اليمني بالاستمرار في ارتكاب الجرائم ضد شعب الجنوب وفي هذا فانكم تساهموا في قتلنا.
من الضالع نؤكد على استمرار ثورتنا على مبداء التصالح والتسامح الذي انطلقة منة،ونؤكد على استمر هذاء المبداء كاثقافة وسلوك وعمل في كل ساحات وميادين الثورة التحررية الجنوبية وفي علاقاتنا وتواصلنا من الشعوب والامم المحيطة بنا.
من الضالع سنعلنها للاحتلال اليمني بان مصير الجنوب مرهون بيد شعبها الذي يخرج بالملايين في ساحات التحرير والاستقلال على طول الجنوب من المهرة شرقآ وحتى باب المندب غربآ،ان مصير الجنوب تقررة دماء وارواح الاف الشهداء الذين يتساقطون في كل ساحات وميادين التحرير والاستقلال وهم يرفعوا راية الجنوب عالية خفاقة.
من الضالع سنعلنها للاحتلال اليمني ان مصير الجنوب
لايستطع ان يقررة مجموعة من البياعين او عبدة الريالات الذين باعوا انفسهم الطامعة لجرنالات النهب والفيد واترهنوا لمؤتمرات البيع في الغرف المغلقة في عاصمة الاحتلال اليمني صنعاء.
من الضالع سنعلنها للاحتلال اليمني وللعالم اجمع بان بن عمر لايملك ذرة رمل على ارض الجنوب وبتالي فليس له الحق في تقرير مصيرة وتقسيمة واخضاعة لمشاريع اليمننة،وطمس الهوية الجنوبية.
من الضالع سنعلنها للاحتلال اليمني وعصاباتة الناهبة
والمستبيحة بان فاقد الشيى لايعطية،وان الجنوب صار بين قوسين او ادنى من الاستقلال الذي بدئت خيوطة الذهبية تشرق على اجزاء كبيرة منة والذي لم يتبقى منة في ايدي الاحتلال اليمني الا ماكن التي تتواجد فيها معسكراتة وآلته العسكرية والتي بات تواجدها مسآلة وقت لاغير.
من الضالع سنعلن للعالم اجمع ان شعب الجنوب يمد يدية لكل الاشقاء والاصدقاء على مبداء التصالح والتسامح والتالف والحب والوئام وتبادل المنفعة.
من الضالع سيرسم شعب الجنوب لوحة مليونية نضالية معمدة بالتصالح والتسامح ودماء الشهداء
على طريق التحرير والاستقلال.
بقلم عباس السفياني

صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس