عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-11, 04:13 AM   #24
محارب عنيد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-07
المشاركات: 2,305
افتراضي

السلطان “القعيطي” : إغتيال الشيخ “بن حبريش” يعد استهتارا واستفزازاً الشعب الجنوبي الحضرمي



لندن / عدن حرة / خاص :
الجمعة 2013-12-06 13:49:47

ادان السلطان غالب بن عوض القعيطي عملية إغتيال الشيخ سعد بن حمد بن حبريش شيخ مشايخ قبائل الحموم حضرموت ورئيس حلف قبائل حضرموت واثنين من مرافقيه في نقطة شحوح العسكرية التابعة لقوى الجيش في مدخل مدينة سيئون، حضرموت.

قائلا : ببالغ الاسى والحزن صُدِمْتُ بخبر استشهاد المقدم سعد بن حمد بن حبريش ومرافقيه في ظروف مطابقة لحدث آخر أودى بحياة أخيه المقدم المرحوم علي بن حمد بن حبريش، ولهذا المصاب الجلل فإني أتقدم بخالص التعازي لأسرة الشهيد الغالي ومرافقيه وقبائل الحموم خاصة وجميع قبائل حميرالعظيمة التي تشارك الحموم في النسب الحميري مثل جموع قبائل نوح وسيبان ويافع وبعض قبائل الدين، فعزائي للجميع وللشعب الجنوبي الحضرمي بكامله وكل قبائله وإنني على يقين تام بوقوف جميع أطياف الشعب الجنوبي الحضرمي الكبير مؤازرين لإخوانهم الحموم .

مضيفا : أن ما حصل ليعد استهتارا واستفزازاً لنخوتهم القبلية بل ولكرامة شعب الجنوب العربي عامة بكامله وذلك من قبل منفذي هذه الخطة المشئومة والجريمة الشنيعة دون أدنى تفكير عن الحجم والشكل الذي قد تتخذه عواقب هذه الجريمة الكبرى،فمع تقديم تعازيي الخالصة لهم جميعاً عبر هذه الرسالة، فإنني أوصي بإلحاح بالتحلي بالحلم والصبر في الظروف الراهنة إلى أن ينجلي الموقف العام أكثر وتظهر التفاصيل. فعليكم بالوئام الكامل ووحدة الصف لمواجهة هذه التحديات حتى لا يتجرأ العدو، الظاهر والخفي بتكرار جرائمه ضدكم مرة أخرى.

وفي ختام حديثة قال السلطان غالب بن عوض القعيطي : أسأل الله أن يلهم جميع أفراد أسرة الشهداء والشعب الجنوبي معاً حاضرة وبادية، بالصبر والسلوان وأن لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يحفظهم وإياكم من كل سوء، “وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

* من فراس اليافعي

التعديل الأخير تم بواسطة محارب عنيد ; 2014-01-11 الساعة 04:17 AM
محارب عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس