عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-05, 01:40 PM   #3344
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مدير شرطة كريتر يروي لـ(عدن الغد) تفاصيل واقعة تحرش بأمراة من قبل جندي من الحرس الجمهوري بعدن








شارع عام وسط مدينة كريتر - صورة خاصة بصحيفة 14 اكتوبر نشرت في الـ8 سبتمبر 2010
الأحد 05 يناير 2014 12:21 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

اكد مدير شرطة كريتر بعدن تعرض امراة من مدينة عدن لواقعة تحرش من قبل جندي من الحرس الجمهوري مساء أمس السبت وسط المدينة لكنه قال ان ملابساتها غير واضحة حتى اللحظة مشيرا إلى ان قسم الشرطة باشر التحقيقات في الواقعة .



وقال العقيد "عمار العماري" مدير قسم شرطة كريتر في افادة خاصة لـصحيفة "عدن الغد" ان الشرطة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بقيام طقم عسكري وجنود من الجيش باختطاف عامل في محل اتصالات .



وأضاف بالقول :" قمنا بالنزول إلى المكان حيث روى لنا عدد من الأهالي ماحدث بالقول ان جندي من الحرس الجمهوري من قوة الحماية بمعسكر معاشيق قام بالتحرش بامراة الأمر الذي دفع عدد من الشباب الذين كانوا بالقرب من المرأة إلى التدخل والاعتداء بالضرب لهذا الشخص .



وقال العماري ان الأهالي ابلغوه ان الجندي المتحرش عاد إلى المكان لاحقا على متن طقم عسكري وبرفقة عدد من الجنود وقاموا بالاعتداء على شاب يعمل في محل اتصالات قيل انه احد الذين اعتدوا على الجندي المتحرش وقاموا باختطافه إلى المعسكر الخاص بهم .



وبحسب العماري فقد قام الجنود لاحقا بايصال الشاب إلى قسم شرطة كريتر مشيرا إلى ان الجندي المتهم بالتحرش قال انه كان يسأل المرأة فيما إذا كانت اضاعت فلوس أم لا.



وأوضح "العماري" ان الشرطة اخلت سبيل الشاب الذي تعرض للاعتداء واخلت سبيل الجنود الذين اعتدوا عليه أيضا مشيرا إلى ان الشرطة كانت بصدد استكمال التحقيق في الواقعة لكن أيا من الطرفين لم يعد إلى الشرطة .



وواقعة التحرش هذه ليست الأولى من نوعها التي يقوم بها جنود قدموا من شمال اليمن إلى معسكرات الجيش اليمني بعدن حيث وقعت عشرات الحوادث المماثلة .

وتسود ثقافة اجتماعية مسيئة بشمال اليمن عن النساء والحياة العامة في الجنوب.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس