عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-04, 03:13 PM   #3285
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

بلاغ صادر عن الحركة الشبابية والطلابية بجامعة حضرموت يؤيد برنامج التصعيد للهيئة التنسيقية ويستنكر نشر بيانات مزورة بسم الحلف
خاص- عدن لايف:





صدر عن الحركة الشبابية والطلابية للتحرير والاستقلال بجامعة حضرموت بلاغ يؤيد برنامج التصعيد للهيئة التنسيقية ويستنكر نشر بيانات مزورة بسم الحلف من قبل جهات تابعة لنظام الاحتلال اليمني وسماسمرته وحزب الإصلاح اليمني، إليكم نص البلاغ:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى.. وبعد..

لقد تابعنا في الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بجامعة حضرموت مجمل الأحداث الأخيرة في جنونبا المحتل ولازلنا نتابع باهتمام بالغ المستجدات الراهنة على الساحة الوطنية ...

كما تابعنا ما تمخضت به الاجتماعات المتوالية للهيئة التنسيقة للهبة الشعبية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت

وعليه فاننا نؤكد على التالي:

1-استمرارية التصعيد الثوري وبأساليب متنوعة تضمن اسمرارية الهبة الشعبة المنطلقة في الـ 20 من ديسمبر.

2-اننا نثمن الجهود الجبارة التي يبذلها اخواننا في الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية لتحرير واستقلال الجنوب كما نؤكد تأييدنا لما جاء في بيان الهيئة من برنامج تصعيدي والدعوة الى العصيان المدني الشامل لأسبوع كامل ابتداء من يوم الاحد 5 يناير.

3- نهيب بكافة طلاب الجامعات والثانويات والمدارس المشاركة والتفاعل مع البرنامج التصعيدي للهيئة التنسيقية للهبة الشعبة وندعو كافة فئات الشعب الجنوبي الحر إلى الانصهار في بوتقة واحدة لتدعيم الفعل الثوري الموحد والذي يقرب من يوم الخلاص المنشود.

4- اننا نستكر وبشدة ما تقوم به بعض المواقع الالكترونية التابعة لسلطات الاحتلال اليمني واحزابه ولاسيما حزب الاصلاح اليمني من اساليب دنيئة غير اخلاقية تتمثل في نشر بيانات مزورة لحلف قبائل حضرموت لأجل خلق شرخا وحالة من الشقاق بين الحلف والهيئة من اجل افشال الهبية الشعبية.

5- ونؤكد للجميع ان حلف قبائل حضرموت والهيئة التنسيقية للهبة الشعبية لتحرير واستقلال الجنوب يعملان في خطوط متوازية ونحو هدف ينشده الجميع متمثلا في تطهير الارض من دنس الاحتلال اليمني البغيض.

هذا ما نؤكد عليه والله على ما نقول شهيد



المجد والجلود للشهداء

والشفاء العاجل للجرحى

والحرية لمعتقلينا

وأنها لثورة شعبية حتى النصر

وعاش الجنوب حرا أبيا



صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بجامعة حضرموت
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس