عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-06-22, 04:35 AM   #8
قرصم
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-24
الدولة: ج ي د ش
المشاركات: 987
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدفع الجنوب مشاهدة المشاركة
ليفربول - شفيلد – لندن " عدن برس " خاص : 21 – 6 – 2009
دعا المناضل محمد علي أحمد محافظ محافظة أبين ووزير الداخلية الجنوبي السابق أبناء الجنوب المهاجرين في بريطانيا من خلال لقاءات أجراها خلال اليومين الماضيين في مدينتي ليفربول وشفيلد الى وحدة الصف الجنوبي والالتفاف حول قيادته التي يمثلها الرئيس الجنوبي علي سالم البيض ، موضحا أن لقاءاته ستتكرر قريبا لاستمرار العمل على دعم لحمة ووحدة الصف بين ابناء الجنوب في المملكة المتحدة .

وناشد محمد علي أبناء الجنوب الى تجنب الخلافات والمماحكات الجانبية والعمل سويا من اجل التسريع بالمشروع الوطني الذي أعلنه الرئيس البيض والمتمثل في فك الارتباط وإستعادة دولتنا الجنوبية بكامل سيادتها.
وقال محمد علي أحمد بأن المرحلة حساسة وبحاجة الى رص الصفوف ووقف المهاترات والتركيزعلى المحتل وسياساته وفضح ممارساته البربرية ضد أبناء شعبنا الذي يقاوم وببسالة آلة القمع الهمجية ، ويقدم الدماء الطاهرة من أجل الحرية والاستقلال .
داعيا أبناء الجنوب بأن يكونوا بمستوى تضحيات الداخل في رص الصفوف ووحشد الامكانات المادية والاعلامية والسياسية لدعم الحراك السلمي وتصعيده ، منوها بأن قيادات الداخل قطعت شوطا كبيرا لتوحيد جبهتها الداخلية عبر قيام مجلس قيادة الثورة السلمية .
وأكد محمد علي بأن القيادات التاريخية الجنوبية والموجودة في الخارج موحدة في موقفها السياسي الداعم لمجلس قيادة الثورة في الداخل ، ووقوفها الى جانب الرئيس علي سالم البيض من أجل إنقاذ شعبهم وإستعادة دولتهم عبر إستخدام كافة الوسائل السلمية والقنوات السياسية والدبلوماسية
القيادات في الداخل والخارج والجماهير كل يوم تفاجانا بموقف عظيم
وكل يوم توجه رساله تقول للدنياء كلها

نحن شعب من حقه ان يتحرر
ولايوجد مايمنع تحررنا
قرصم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس