عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-25, 06:15 PM   #12
باعمران الحضرمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-03
المشاركات: 838
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الجنوب العربي مشاهدة المشاركة
أخواني الأحرار شوفوا عمران دحباشي مأجور وال الكثيري قد تخلوا عن الصعلوك العميل مع الأحتلال اليمني وشعب الجنوب شعب واحد من المهرة الى باب المندب . شعب جسد واحدة وأثبتت الأيام والتاريخ والسنين ذلك التلاحم ألأخوي وأخره تحالف الجنوب مع قبيلة لحموم من المهرة الى باب المندب . العملاء يغردون خارج السرب الجنوبي سواء في محافظة حضرموت أو غيرها من المحافظات الجنوبية في كل قبيلة هبيلة . ياشعب الجنوب نحن ندرك ذلك جيدا التأمر الأخونجي السلفجي . والأحتلال اليمني لن يفلح في أي نشاط معادي يهدف الى ضرب الجنوبيين ببعضهم البعض كي يظل جاثم على صدورنا ويهنب أرضنا وثرواتنا الجنوبية والجنوب وبحر العرب الغني بالثروات السمكية والبترولية من باب المندب حتى حوف المهرة . في الجنوب ثروة هائلة وهذا اللي يجعل الغزاة الدحابيش أكثر وحشية في قتل شعبنا الجنوبي وتكفيرة .


طلبي من الأدارة الموقرة توقيف هذا الدحباشي عمران ولو مؤقت نحن في حالة حرب مع ألأحتلال اليمني وهو يزعبق من كهفة والدماء الجنوبية تسيل في الضالع وفي عدن وفي حضرموت وفي المهرة وفي ردفان وأبين ولكم كل حبي وتقديري .
اليوم الناس في الميدان وأنت حق كلام فاضي هذا دحباشي وكلام كله ماينفع في شئ أذا كنت فعلاً متضامن مع حضرموت وتريد تدافع عنها المجال مفتوح وهذا وقته أما أنك تتكلم على الناس من دون لاتفعل شئ هذا شئ لايجوز تعبنا من مناضلين الميكرفون والفيس أذا كنت من لحج الطريق أمامك أقطعها وفي أي منطقه يحدث كذالك أما عندنا قدها تقرح ! وسلاااااام وتحيه لضالع رجال الصدق ولكل مخلص غيور وتعيش دولة حضرموت ويعيش الشعب الحضرمي من المهره الى باب المندب ومن قرح يقرح على قول أخواننا الشماليين
باعمران الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس