عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-21, 01:54 AM   #17
العبادل
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-04
المشاركات: 624
افتراضي

المكلا اليوم :

قبيلة يافع تحكم سيطرتها الأمنية على مدينة القطن



تفاعلاً مع الهبة الشعبية التي دعا لها حلف قبائل حضرموت في اجتماعهم المنعقد يوم الثلاثاء 10/12/2013م بوادي نحب ولضمان تحقيق مطالب وحقوق أبناء حضرموت، وبعد جهود قام بها الشيخ عبدالله بن سالم بن علي جابر شيخ مشايخ يافع بوادي حضرموت لفرض السيطرة على مدينة القطن سلمياً والحفاظ على المصالح العامة والخاصة وترسيخ الأمن والاستقرار.. وتشكيل حراسات شعبية بدءاً من يوم الجمعة 20/12/2013م.

وسبقت الهبة الشعبية لقاءات شعبية موسعة لخلق اصطفاف مجتمعي بما يضمن تحقيق مطالب وحقوق أبناء حضرموت وأولها تسليم قتلة الشهيد المقدم / سعد بن حمد بن حبريش ومرافقيه ومن يقف خلفهم ..

وأكد الشيخ / عبدالله بن سالم بن علي جابر شيخ مشايخ يافع بوادي حضرموت أن قبائل حضرموت جميعها ملتزمة بما جاء في بيان حلف قبائل حضرموت ، وشدد على عدم السماح بأي أعمال أو اعتداءات أو تخريب للمصالح العامة والخاصة .. ودعا الجميع للتعاون والتكاتف لإنجاح الهبة وتشكيل حراسات في القرى والأحياء السكنية من كافة شرائح المجتمع والحفاظ على السلم الاجتماعي ..

وقد انطلقت صباح اليوم الجمعة الهبة الشعبية بوقفة شارك فيها المئات من أبناء مديرية القطن من جميع الأطياف والمكونات الاجتماعية والسياسية أكدت على السلمية ونبذ العنف والتخريب والاعتداء على المصالح العامة والخاصة .
__________________

العبادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس