عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-19, 11:57 AM   #536
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

ضمن الاستعداد للهبه الشعبية.. طلاب ثانوية بشقرة يرفعون علم الجنوب في الطابور الصباحي

اشرف وجدي:-




قام صباح اليوم طلاب ثانوية حذيفة بن اليمان بمدينة شقرة الساحليه برفع اعلام دولة الجنوب في الطابور الصباحي وردو الطابور النشيد الوطني الجنوبي والشعارات الثوريه المنددة بجرائم المحتل اليمني .


ويأتي هذا العمل الثوري الذي قام به الطلاب من ضمن استعداد ابناء شقرة للهبه الشعبية الجنوبية التي دعت لها قبائل حضرموت وأعلن الطلاب مشاركتهم بمسيرة يوم 20 بعد صلاة الجمعه التي دعاء لها مجلس الثورة بالمدينة.

وفي اثناء الطابور الصباحي في ثانوية حذيفة بن اليمان قام رئيس الحركة الشبابيه والطلابية بمديرية شقرة الاستاذ ناظم الدعمكي بإلقاء ندو مختصر عن الهبه الشعبية ودور الطلاب.

حيث دعا فيها جميع مدارس شقرة الاستعداد والأقدام بخطوه مماثله لما قام به طلاب الثانوية. وإثناء حديثه تطرق الاستاذ ناظم الى دور الشباب والطلاب في المرحله الثورية الحاسمه ودعاء الطلاب الى المشاركه في الهبه الجنوبية ضد الاحتلال اليمني.

وأضاف الاستاذ ناظم واصفاً جرائم الاحتلال اليمني بالوحشية وقال عندما قصف الطيران الاميركي رداع وراح ضحيتها العديد من المواطنين قامت الحكومة بتحكيم قبلي ومدهم بالمال لأجل ارضاء اوليا الدم اما عندما قصف الطيران اليمني لمدينة شقرة في عام 2012م وقتل فيها الاطفال والنساء من الابرياء لم نرى أي تحرك من قبل أي جهة لإرضاء اوليا الدم والسبب انهم جنوبيين ليس لهم أي قيمه عن أي وحده يتحدثون وحدة قتل ونهب وفيد .وبعد الانتهاء من الندوه قام احد الطلاب بترديد التحيه للعم الجنوبي.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس