عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-13, 06:14 PM   #6
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

الآلاف في شبوة يشيعون وكيل المحافظة الشيخ النسي(مصور)

الجمعة 13 ديسمبر 2013
شــــــبــوة


تقاطر اليوم إلى مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة الآلاف من أبناء المحافظة من مختلف مديريتها للمشاركة في تشيع جنازة وكيل المحافظة الشيخ احمد سالم شمح النسي.



وشارك الجميع في موكب تشييع ضخم في منقطة "واسط" بمديرية مرخة يتقدمهم محافظ شبوة احمد علي بأحاج وأعضاء البرلمان اليمني الشيخ عوض بن الوزير ألعولقي والشيخ عبد الله العجر والوكيل الشيخ ناصرالقميش ولامين العام لمحلي شبوة عبدربه هشلة وعدد ن شيوخ القبائل وأعضاء المجالس المحلية ووكيل وزارة النفط يوسف احمد مساعد.



وقطع موكب التشييع مسافة أكثر من كيلو بازدحام شديد وتوافد الكبير لأبناء محافظة شبوة للمشاركة في العزاء وتشيع الجنازة ليوارى جثمانه الثرى في مقبرة واسط وسط حزن عميق.



وعلى قبر الفقيد تحدث أعضاء برلمان وشخصيات اجتماعية صبت معظم الكلمات أن الشيخ النسي من شخصيات البارزة بمحافظة شبوة وقد برز في جهوده القبلية وإصلاح ذات البين بين القبائل بشبوة ونقلوا العزاء لأسرة الفقيد التي تلقت برقية عزاء مواساة من الرئيس عبدربه منصور ومن جهات متعددة أخرى .





تجدر الإشارة أن الوكيل الشيخ احمد شمح النسي من مديرية مرخة بمحافظة شبوة وعين قبل 4اعوام وكيل لمحافظة شبوة بقرار جمهوري قبل أن يتوفى بنوبة قبلية أمس بصنعاء عن عمر60عاما وهو متزوج له عدد من الأبناء.
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس