عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-11-25, 07:41 PM   #106
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي

مودية (( عدن الغد )) خاص :

نظم مجلس الثورة السلمية والحركة الشبابية والطلابية بمديرية مودية محافظة أبين صباح اليوم الاثنين مسيرة ومهرجان جماهيريا حاشدا يدعوا الى الحشد والمشاركة في فعالية الثلاثين من نوفمبر .

وانطلقت المسيرة من ساحة الحرية والاستقلال بالمديرية يتقدمها قيادات مجلس الثورة الجنوبية والحركة الشبابية والطلابية وقد طافت المسيرة شوارع المديريه الرئيسية حاملين إعلام الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الشهداء والأسرى الجنوبيين .

وردد المشاركون الشعارات المطالبة بالحرية والاستقلال مؤكدين على مواصلة النضال السلمي حتى التحرير والاستقلال واستعاده الدولة كاملة السيادة .

وفي نهاية المسيرة القيت العديد من الكلمات لقيادة مجلس الثورة السلمية أكدوا من خلالها الى وحدة الصف الجنوبي والتصعيد الثوري السلمي والحشد والمشاركة في فعالية الـ 30 نوفمبرفي العاصمة عدن .

كما دعوا الى تنفيذ العصيان المدني يوم الأربعاء القادم ودعوا المشاركين الى الحضور والمشاركة في مهرجان الوضيع يوم غداً الثلاثاء. كما دعو أبناء مودية والمنطقة الوسطى الى الحضور والمشاركة في الندوة السياسية التي سوف يقيمها مجلس الثورة السلمية بمنطقة جسر مليحة بمودية احتفائاً بذكرى 30 نوفمبر .

وفي ختام المهرجان تبرع المشاركون لدعم صندوق التبرعات لتوفير المواصلات لنقلهم الى العاصمة عدن للمشاركة في فعالية نوفمبر .



من / كمال الجعدني
فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس