عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-11-05, 07:04 PM   #17
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

جريح التصدي للانتخابات اليمنية الدكتور سعيد ناصر محسن.. مناضل حتى الرمق الأخير


هو أول جريح سقط في المسيرات التي تصدت لمشروع الانتخابات اليمنية في الضالع الخميس 9 فبراير 2012 م في هذه المسيرة التي سقط فيها شهداء وجرحى كان من بينهم الشهيد جياد الشعيبي والجريح الدكتور سعيد ناصر محسن الذي تم استهدافهم من قبل قوات الأمن المركزي التابعة للاحتلال اليمني والتي كانت مرابطة في مبنى الانتخابات وأخرى في بنك التسليف الزراعي .

الجريح الدكتور سعيد ناصر واحد من الثوار المتواجدين في الساحات لم تمر علية أي فعالية بحيث تجده في كافة الفعاليات سواء كانت في الضالع أو في العاصمة عدن ومدن الجنوب الأخرى .

الجريح سعيد يتمتع بمعنويات عالية وإيمان عميق بالهدف الذي سقط من أجلة الشهداء، وهو التحرير والاستقلال، ويتميز بالمصداقية والشجاعة ومدافعا عن الشرفاء والحق ولا تجد منه إلا ما هوا خيرا وما يهدف لخدمة الجنوب .

ونتيجة اصابتة التي نقل على أثرها إلى احد مستشفيات الضالع ولكن ونتيجة خطورة الإصابة تم نقلة إلى العاصمة عدن ونظرا لاستياء حالته الصحية تم نقلة في 15-فبراير إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج هناك .

وفي 21 فبراير خرج يقود الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى الجامعة العربية بالقاهرة بجمهورية مصر العربية وهو لازال يعاني من جروحه إلا أن قضية الجنوب تسري في أوردته ولايستطيع أن يهدأ أو يرتاح له بال دون نصرة قضيته وتجديد الوفاء لدماء الشهداء والجرحى والمعتقلين .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس